نالت شركة شمال الخليج، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، جائزة «أفضل تغطية صحافية» في المنطقة، في الحفل الإقليمي الذي نظّمته شركة هيونداي لوكلائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم تكريم فريق التواصل في «شمال الخليج»، خلال مراسم حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في المغرب بهذه الجائزة المرموقة على جهوده المميزة في تعزيز موقع علامة «هيونداي» في السوق المحلي، وترسيخ السمعة الطيبة والصورة الذهنية الإيجابية حول اسم العلامة ومنتجاتها وخدماتها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «شمال الخليج»، رائد ترجمان «يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة والتفوق على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن في (هيونداي - شمال الخليج) كإدارة وفريق عمل نسعى بجد للاستمرار بالتميز على مستوى الخدمة التي نوفرها لعملائنا، وعلى صعيد جودة قنوات التواصل ورقي أسلوب الخطاب وايصال الرسائل التي نرغب بها بدقة».

وأضاف أن هذه الجائزة تضيف مزيداً من الزخم لجهود فريق «هيونداي» في الكويت وتدفع جميع أعضاء فريق العمل، للعمل أكثر لتعزيز قيم العلامة التجارية، وتوطيد علاقتها مع عملائها، والتي تقوم بالأساس على مفاهيم الاحترام والشفافية والوضوح التام.

وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس مجلس إدارة مجموعة «شمال الخليج التجارية» الشيخ جابر حمود الصباح، وعضو مجلس الإدارة الشيخ طلال حمود الصباح، ومدير التسويق والعلاقات العامة خلدون عبدالحافظ.

وقام مدير المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «هيونداي» يونغ جونغ إم، بتسليم الجائزة للشيخ جابر حمود الصباح، الذي عبّر عن امتنانه على هذا التكريم، وعن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى قائمة إنجازات فريق «شمال الخليج».

وأضاف أن هذا الإنجاز يعكس أعلى درجات المهنية والالتزام الدقيق من قبل فريق«هيونداي الكويت»، بقيم العلامة التجارية التي تقوم على وضع العميل في أعلى سلم أولوياتها، وتوفير كل المصادر والمعلومات بأعلى درجة من الشفافية والكمال، ليتمكن العملاء من اتخاذ القرارات المناسبة لهم براحة بال.

وبيّن أنه في هذا الإطار تأتي جهود فريق التواصل في «شمال الخليج»، الذي استحق هذا التكريم على العمل بدقة وتكامل لإتاحة المعلومات والأخبار لجميع شرائح العملاء.

ويأتي ذلك في وقت تقوم علامة «هيونداي» التجارية على مجموعة من القيم المؤسساتية الراسخة، ويعد الإبداع أحد أهم العناصر التي تميّزها كصانع سيارات رائد على مستوى العالم.

ولا يعد الإبداع سمة مهمة على مستوى التصميم والمعايير الجمالية البصرية فحسب، بل يطول كل مكونات الحمض النووي لعلامة «هيونداي»، ويلعب دوراً حيوياً في تحضير المحتوى المقدم للجمهور.

ويقوم فريق التواصل في «شمال الخليج» بإعداد كل مواد التواصل ومن ضمنها التغطيات الصحافية، بأسلوب يتميّز بالسلاسة والوضوح بحيث يوصل المعلومات الضرورية بأدق صورة وبلغة لا تقبل التأويل.

وتفخر شركة شمال الخليج بمسيرة مميزة من الإنجازات المبهرة حافلة بالكثير من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية.