No Script

نالت المرتبتين الأولى والثانية على التوالي على مؤشر «Service Hero»

«لكزس الساير»... أفضل علامة تجارية والأكثر تميّزاً بالخدمة 2023

تصغير
تكبير

- محمود أبوظهر: معايير «لكزس» التشغيلية العالية حوّلتها من علامة تجارية فاخرة  لـ«قمة الفخامة»
- فاتن أبو غزالة: رضا العملاء أداة إستراتيجية لتحسين أداء العلامات التجارية وكسب ولاء العملاء

فازت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ولكزس الكويت، بجائزتين متميزتين هما: «لكزس لأفضل 10 علامات تجارية» و«لكزس كأفضل خدمة للسيارات» بمؤشر «Service Hero» لعام 2023، وهو المؤشر الوحيد في المنطقة لقياس رضا العملاء وتعزيز ثقافة التميز في الخدمة.

وحصلت «لكزس» على الجائزة الأولى المرموقة لأول مرة، باعتبارها من بين العلامات التجارية الأعلى تصنيفاً في قطاعات مختلفة في الكويت، فيما حصلت على الجائزة الثانية الرفيعة المعيار للمرة الثانية.

وتسلّم الجائزتين بالنيابة عن الشركة المدير العام للعلاقات الحكومية والممثل القانوني للشركة عبدالله الشويع، ونائب المديرالعام لمراكز الخدمة شريف صبري.

وبهذه المناسبة، قال مدير أعمال أول «لكزس الكويت» محمود أبو ظهر: «نضع العملاء (في لكزس) في المقام الأول دائماً، ونحرص على أن نقدم لهم أفضل التسهيلات من حيث الاهتمام وحسن الضيافة والترحاب، إضافة إلى موظفي الخدمة والفنيين ذوي الخبرة العالية. إن السمعة الاستثنائية التي تتمتع بها (لكزس الساير) إضافة لشبكتنا المميزة من مراكز الخدمة، قد ساعدت في أن تصبح الأفضل بمجال خدمة السيارات على مستوى الكويت».

وذكر أبو ظهر: «على مر السنين، تحولت (لكزس) من مجرد علامة تجارية فاخرة للسيارات إلى(قمة الفخامة)، وهذا يعني أن الاهتمام ينصب دائماً على كل التفاصيل، وأن معايير التشغيل لدينا هي من أعلى المعايير».

وأضاف: «نواصل الاستثمار في أحدث المعدات والأنظمة، ونسعى دائماً إلى تطوير الفنيين المحترفين لدينا على أساس ثابت، والعناية بسيارات عملائنا وفقاً لأعلى المعايير لأن هدفنا هو منح العملاء تجربة مذهلة مع لكزس».

وفي كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز، قالت رئيسة «Service Hero» فاتن أبو غزالة: «استناداً إلى 14 عاماً ضمت 250 ألف تقييم معتمد للعملاء، سجل عام 2023 أعلى مستوى في رضا العملاء في الكويت في جميع الفئات العشرين، وهذا يثبت أن رضا العملاء أصبح أخيراً أداة استراتيجية للعلامات التجارية، لأجل الاستمرار في كسب ولاء العملاء وتحسين الأداء».

وأضافت: «في الماضي، كانت العلامات التجارية أقل تركيزاً على التميز في الخدمة وأكثر استيعاباً للمبيعات والعمليات، ولكن اليوم، نرى أن ذلك قد تحول إلى رضا العملاء الذي يلعب دوراً أكثر من أساسي».

يذكر أن مؤشر «CSI» يقيس ثلاثة عوامل خدمة رئيسية: التوقعات، الرضا العام واحتمالية التوصية، إضافة إلى عدد من أبعاد الخدمة مثل الموظفين والموقع وجودة المنتج والقيمة مقابل المال والسرعة والموثوقية وإصلاح الشكاوى ومركز التواصل والخدمات الرقمية وخدمات التوصيل، والأعلى درجات من بينها هي خدمات الموقع والتوصيل في حين أن الأدنى هي القيمة مقابل المال وسرعة الخدمات.

«Service Hero»... نتائج محايدة وموضوعية

أفادت الشركة أن «Service Hero» تعتبر من مقرها بالكويت، مؤشر رضا العملاء الوحيد المدعوم من المستهلك في الشرق الأوسط، والشركة عضو في «ESOMAR» وتلتزم بمبادئ المنظمة العالمية وإرشاداتها للتنظيم الذاتي والممارسة الأخلاقية.

ويشرف على «Service Hero» مجلس استشاري مستقل لضمان نتائج محايدة وموضوعية، تعكس تفضيلات المستهلكين بدقة، ما يجعل النتائج التي توصلت إليها الشركة معياراً موثوقاً به، يوفر رؤية شفافة وذات صلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي