No Script

الارتقاء بخدمة العملاء وفق المعايير العالمية

«نيسان البابطين» تفتتح مركز خدمة في الجهراء... وفق المعايير العالمية

تصغير
تكبير

افتتحت شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين مركز خدمة معتمداً من شركة نيسان الشرق الأوسط في منطقة الجهراء، ما يتيح الفرصة لمزيد من الارتقاء بخدمة العملاء وفق المعايير المتبعة في جميع مراكز خدمة العلامة حول العالم.

ولفتت الشركة في بيان إلى أنه تم افتتاح المركز في 6 مارس الماضي بحضور كبار مديري ومسؤولي شركة عبدالمحسن عبد العزيز البابطين وممثلين عن شركة نيسان الشرق الأوسط.

وذكرت البابطين «أن المركز يعكس مفهوم

(NRC Nissan Retail Concept) الرؤية الجديدة التي طورتها «نيسان العالمية» ترسيخاً للمكانة الرفيعة التي تحتلها العلامة التجارية حيث يكون جوهر الارتكاز على تعزيز خدمة العملاء لتكون تجربتهم أكثر راحة وقيمة وفعالية.

وبيّنت أن مفهوم «NRC» يتضمن إعادة تصميم المركز بصورة عصرية ملائمة، وتسهيل إجراءات الخدمة وتوفير بيئة تشغيلية رقمية وسلسة، كما يشمل التحديث صالة الانتظار الراقية والمريحة مع وجود خدمة الواي فاي وخدمة الاستقبال والضيافة التي تجعل زيارة هذا المركز تجربة مرضية للعملاء.

وأوضحت أنه من الناحية التشغيلية، يتضمن المركز خدمات عديدة وحديثة لإجراء أعمال الصيانة للسيارات بطريقة متكاملة تشمل أعمال التصليح، الصيانة الدورية، والخدمة السريعة باستخدام أحدث التجهيزات والمعدات وعلى أيدي فنيين معتمدين ليحظى العملاء بتجربة صيانة مميزة ومتكاملة في مكان واحد.

ولفتت إلى أنه ومع افتتاح مركز الخدمة المعتمد بمفهومه الجديد تبعاً لرؤية «NRC» في الكويت فإن «عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين» تؤكد من جديد على إستراتيجيتها في تقديم حلول وخدمات متكاملة لما بعد البيع، والارتقاء أكثر بالثقة الكبيرة التي تتمتع بها في الكويت، وتحقيق المزيد من مؤشرات رضا العملاء المتزايدة باستمرار، وهو ما تعمل عليه الشركة وتفخر بتحقيقه على مدى سبعة عقود من العمل في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي