No Script

لأول مرة في الكويت بالتعاون مع «المُلا أوتوموبيلز»

«عربة» تطرح «مرسيدس- بنزEQ» الكهربائية ضمن برامج التأجير

تصغير
تكبير

تطرح عربة للإجارة ابتداء من هذا الشهر فرصة قيادة سيارات كهربائية لأول مرة في الكويت ضمن برامج التأجير وبالتعاون مع المُلا أوتوموبيلز الموزع المعتمد والوحيد لسيارات مرسيدس-بنز.

وذكرت الشركة في بيان، أن العالم يشهد وبشكل متسارع تحولاً لافتاً إلى استخدام السيارات الكهربائية كبديل اقتصادي متطور وصديق للبيئة، ولحرصها على مواكبة آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا السيارات في العالم تقدم «عربة للإجارة» ولأول مرة في السوق المحلية سلسلة سيارات «مرسيدس-بنزEQ» الفاخرة ضمن برنامج التأجير السنوي للأفراد.

ولفتت إلى أن «عربة» توفر لعملائها فرصة تأجير سيارات الـ «EQ» الكهربائية الأكثر تطوراً وحداثة من «مرسيدس-بنز» للراغبين بالتميز واستكشاف الآفاق الجديدة لتكنولوجيا السيارات الكهربائية واختبار تجربة حياتية صديقة للبيئة مصحوبة بالفخامة ابتداءً من 299 ديناراً شهرياً، ضمن عقد تأجير يتراوح بين عام وثلاثة أعوام وفق اختيار العميل يشمل صيانة «VIP» مجانية ومباشرة من الموزع المعتمد للسيارة، لتمنحهم المرونة المطلقة في أسلوب حياتهم.

وأوضحت أن عشاق السيارات الفخمة سيحصلون على العديد من مزايا التأجير التشغيلي كالتأمين الشامل والصيانة الذهبية والسيارة البديلة وخدمة المطار والمساعدة على الطريق 7/24، وبهذا تمكَّن عربة للإجارة عملاءها من معايشة التجربة المميزة لسيارات «مرسيدس-بنز»، وتمنحهم فرصة الاستمتاع لأول مرة بالسيارات الكهربائية وخصائصها العديدة.

وبيّنت «عربة للإجارة» أن هذا العرض يستمر في جميع فروعها في الري والشويخ والأحمدي وصالة عرضها الرئيسية في مجمع كرييتف ديزاين سنتر بالشويخ، بالإضافة إلى معرض «مرسيدس-بنز» على الدائري الرابع من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً لغاية 2 ظهراً ومن 8 مساء لغاية منتصف الليل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي