No Script

اختتما شراكة ميّزتها الفخامة والتميّز

«شمال الخليج - جينيسيس» و«فورسيزونز» قدّما أجواء تفوح بعبق السحر الرمضاني

تصغير
تكبير

- الشراكة بين «شمال الخليج» و«فور سيزونز» ترمز إلى التقاء فريد بين علامتين فاخرتين
- القيم المشتركة للعلامتين تتمحور حول الأناقة والاحتفال بالجمال والاهتمام الدقيق بالتفاصيل

أعلنت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل المعتمد لسيارات جينيسيس في الكويت عن نجاح كبير لشراكتها مع فندق فور سيزونز الكويت عبر رعايتها الرسمية للخيمة الرمضانية خلال الشهر الفضيل.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الشراكة حققت أهدافها المتمثلة بتقديم تجربة فريدة من الأناقة والفخامة التي تميّز كل من علامتي «جينيسيس» و«فور سيزونز» وإسعاد الزوار بأوقات رمضانية عابقة بالأجواء الرمضانية، حيث لاقت خيمة جواهر الرمضانية إقبالاً غير مسبوق من جموع الصائمين الذين يتطلعون لتجربة إفطار شهية، أو غبقة مميزة بروعة الضيافة والكرم الأصيل، أو سحور فاخر غني بنكهات متنوعة من حول العالم.

وترمز الشراكة بين كل من «شمال الخليج التجارية - جينيسيس» وفندق فور سيزونز إلى التقاء فريد بين علامتين تجاريتين فاخرتين للغاية، تشتهر كل منهما بأناقتها وجمالها الذي لا مثيل له، والتزامها الثابت بالجودة العالية، حيث تعد كل من «جينيسيس» وفندق فورسيزونز تعبيراً حياً عن قيم العلامة التجارية التي تركز على العملاء بشكل مطلق، حيث يتم تصميم كل تفاعل وكل تجربة لتجاوز توقعات العملاء.

وتقف «جينيسيس» في قمة التميز في مجال السيارات، حيث تقدم مجموعة من الموديلات التي تجسد الفخامة والابتكار، حيث تعتبر تصاميمها بمثابة شهادة على قوة الجاذبية الجمالية، والتي يتم دمجها بسلاسة مع التكنولوجيا المتقدمة لتقديم تحفة هندسية وإبداعية. وبالمثل، يعد فندق فور سيزونز مثالاً للإبداع في مجال الضيافة، حيث يوفر ملاذاً من الفخامة تم تصميم كل تفاصيله بدقة متناهية لضمان أقصى درجات الراحة والتفرد.

وذكرت «شمال الخليج» أن ما كان له بالغ الأثر في إغناء تجربة الضيافة وجعل هذا التعاون مميزاً للغاية هو أن القيم المشتركة للعلامتين التجاريتين تتمحور حول الأناقة والاحتفال بالجمال والاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

وأضافت أن كلاً من «جينيسيس» وفندق فورسيزونز يسعيان لخلق بيئة تعكس التزامهما بتوفير أجواء تفيض بالفخامة والبهجة، وتقديم تجارب لا تقل عن كونها سحرية بفضل التقاء تطور «جينيسيس» مع الضيافة الرائعة لفندق فور سيزونز، ومن خلال الجمع بين أعلى مستويات التميز في عالم السيارات وكرم الضيافة الذي لا مثيل له لخلق تجربة استثنائية بامتياز.

يُذكر أن الخيمة الرمضانية لفندق فور سيزونز الكويت تقدم خيارات فاخرة لوجبة الإفطار وتشكيلة شهية للغبقة في أجواء رمضانية عابقة بالأناقة والفخامة، حيث يستمتع زوار الخيمة بقائمة طعام رمضانية مميزة على أنغام الموسيقى الشرقية الحية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي