أعربتا عن أملهما في استمرار التعاون لسنوات عديدة مقبلة

«القرين للسيارات» و«النقل العام»... 35 عاماً من الشراكة المتميزة

تصغير
تكبير

عبّرت شركة القرين لتجارة السيارات خلال احتفالية تمت أخيراً بمقر شركة النقل العام الكويتية، عن تقديرها الصادق للعلاقات القوية والمتينة مع شركة النقل العام.

وتمتد العلاقة بين شركتي النقل العام الكويتية والقرين لتجارة السيارات، إلى أكثر من 35 عاماً زودت خلالها «القرين» شركة النقل العام بالكثير من الحافلات.

وخلال الأشهر القليلة الماضية، قامت «القرين» بتزويد شركة النقل العام بما يقرب من 400 حافلة نقل عام من طراز كينج لونج، ونحو 1300 حافلة مدرسية من طراز شانجان لنقل طلبة وزارة التربية.

وتُعتبر شركة النقل العام الكويتية أكبر مشغل حكومي لحافلات النقل الجماعي ونقل طلبة المدارس، وتقدم خدمات لا مثيل لها للمواطنين منذ عام 1965، كما تعتبر الشركة نقطة الانطلاق للتميز في التشغيل ويرتبط اسمها بالموثوقية والابتكار في نشاط النقل.

وتُعتبر «القرين لتجارة السيارات» أهم وأكبر مورِّد للحافلات في الكويت، وقد قدمت حافلات من طراز فولفو وكينج لونج وشانجان لمعظم مشغلي الحافلات في الكويت على مدى الـ 50 عاماً الماضية.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «القرين» أحمد المطوع عن اعتزازه بالعلاقات المتميزة بين (القرين) وشركة النقل العام، آملاً في أن تستمر لسنوات عديدة قادمة، كما أعرب عن تمنياته لشركة النقل العام بالنجاح والازدهار مع استمرارها لتطوير حلول متميزة للنقل العام.

من جهته، عبّر الرئيس التنفيذي لشركة النقل العام الكويتية – المهندس منصور السعد، عن شكره وتقديره لشركة القرين على السنوات العديدة من الشراكة القوية معاً، وعلى الدعم المستمر الذي تلقته شركة النقل العام من القرين لضمان استمرارها كمورد رئيسي لحافلات لنقل في الكويت.

وحضر الاحتفالية أيضاً من شركة القرين، مدير عام قسم السيارات التجارية رائد العوضي ومدير مديري العموم جريج ماين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي