الشركة أقامت حفلاً في صالتها بـ «الأحمدي»

«الملا» تسلّم أكثر من 100 شاحنة «أكتروس مرسيدس-بنز»... لـ «يونايتد»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة الملا أوتوموبيلز، إحدى شركات مجموعة الملا والموزع المعتمد لمركبات مرسيدس-بنز التجارية في الكويت، أخيراً عن إتمام صفقة تجارية إستراتيجية بنجاح مع شركة يونايتد أكتروس للتجارة العامة - شريكها التجاري على المدى الطويل - والتي تضمنت تسليم عدد كبير من الشاحنات التجارية من طراز أكتروس المصنعة من قبل شركة مرسيدس بنز.

وقد تم الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير في حفل تكريم خاص لتسليم المفاتيح أقيم أخيراً في صالة عرض الشركة في محافظة الأحمدي، حضره كل من رئيس مجلس إدارة شركة يونايتد أكتروس فهد الزعبي والمديران العامان في الشركة محمد عبدالرحمن ومحمد نديم، كما حضر الحفل ممثلاً عن مجموعة الملا كل من رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان يرافقه هرمزدا دافار رئيس مجموعتي قطاع الخدمات المالية وقطاع التجارة والتصنيع، حيث تم الإعلان عن إتمام الصفقة التجارية وتسليم أكثر من 100 شاحنة أكتروس مرسيدس-بنز لشركة يونايتد أكتروس للتجارة العامة. كما حضر الحفل المدير العام لقطاع المركبات التجارية في شركة الملا أوتوموبيلز محمد اللومي وممثلون عن فرق العمليات والإدارة في الشركة.

علاقات متميزة

قدم عماد فليحان خلال الحفل، دروع تكريم وشهادات تقدير لفهد الزعبي والوفد المرافق له تقديراً للعلاقات التجارية المتميزة التي تجمع بين الشركتين، والتي تشكل أيضاً الأساس للتعاون المستقبلي بين الشريكين التجاريين بهدف دعم رؤية «يونايتد أكتروس» في مواصلة النمو في توسعها في العمليات التجارية الناجحة في قطاع الخدمات اللوجستية والنقل في سوق الكويت.

تجدر الإشارة هنا إلى أن قسم المركبات التجارية من مرسيدس-بنز في شركة الملا أوتوموبيلز يلتزم بتقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء مع مركبات مرسيدس-بنز التجارية والتي تفخر الشركة بتقديمها لكافة عملائها ضمن أعلى معايير الجودة في الصناعة وخدمات ما بعد البيع ذات المستوى العالمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي