فتات... من الزمن الجميل

للعام الثاني على التوالي، تواصل الفنانة فتات سلطان تألقها على الشاشة الرمضانية. فبعدما أحبّها الجمهور في مسلسل «محمد علي رود»، تطلُّ هذه المرة بشخصية جديدة، خفيفة الدم والظلّ، من خلال أحداث مسلسل «الناموس»، والذي تؤدي فيه دور «شاهة» زوجة «سعد» ويجسد دوره الفنان القدير محمد المنصور.

فتات نجحت في إثبات موهبتها وتميزها لناحية العفوية في الأداء وتمسكها بالمفردة الكويتية القديمة، كما لو أنها فنانة من الزمن الجميل.

«بوطار»... يتنفس الصعداء

تنفس فريق المسلسل الكوميدي «بوطار» الصعداء بعد عرض الحلقة الثالثة كاملة على تلفزيون الكويت، حيث سبق وأن تم قطع بعض المشاهد في الحلقتين الأولى والثانية، لأسباب لم يرَ لها صنّاع العمل أي مبرّر رقابي!... خصوصاً وأنه يضم نجوماً كباراً من طراز داود حسين وإبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وعبير الجندي.

الشعيبي مؤكداً... اليوم أنا مغنٍ مئة في المئة

أطلّ المغني بدر الشعيبي في الحلقة الثانية من برنامج «علي ونجم» مع المذيع علي نجم على شاشة تلفزيون الكويت، حيث أجاب الشعيبي عن جميع الأسئلة بكل شفافية، منها سؤاله إن كان مدعوماً من «هيئة الترفية بالسعودية» بموسم الرياض، وكانت إجابته: «غير مدعوم نهائياً إلى اليوم، أنا ولدكم وهناك مناسبات كبيرة أستاهل أنحط فيها وما أنشال منها، واليوم أقول إنني أصبحت مغنياً مئة في المئة (ليش تشوفوني ولا شيء؟)».