يقيم البنك الأهلي الكويتي سحب الفوز السنوي الأول على الجائزة الكبرى البالغة 5 آلاف دينار راتباً شهرياً لمدة عشر سنوات، غداً الجمعة الموافق 16 سبتمبر في مجمع الأفنيوز– المرحلة الثانية، بجانب مطعم تشيز كيك فاكتوري.

وتبدأ الفعالية في تمام العاشرة صباحاً بعدد من الأنشطة التي يستمتع بها جميع أفراد العائلة، بينما سيبدأ البرنامج الترفيهي في الساعة السادسة مساءً ويستمر حتى بدء العد التنازلي للإعلان عن أول فائز بجائزة سحب الفوز الكبرى الساعة الثامنة مساءً، حيث يقام السحب تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة وكذلك الشركة المسؤولة عن التدقيق المالي لدى البنك «Deloitte & Touche- Al-Wazzan & Co».

وتعليقاً على سحب الجائزة الكبرى، قال الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت، لؤي مقامس «نحرص كبنك على تزويد عملائنا بفرص لتوفير المال، وفي الوقت نفسه تقديم حوافز مجزية تتجاوز توقعاتهم، لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية. ونعتقد أن الجائزة الكبرى التي نقدمها من خلال سحب الفوز ستساعد عملاءنا على تحويل الكثير من أحلامهم إلى حقيقة، سواء كانت السفر حول العالم، أو شراء منزل أو سيارة، أو إتمام دراساتهم العليا، أو تأسيس مشاريعهم الخاصة، أو الاستمتاع بهواياتهم المفضلة».

وأضاف «تقدم سحوبات الفوز جائزة نقدية أسبوعية تبلغ 10 آلاف دينار، والتي تعد الأكبر من نوعها على مستوى الكويت من حيث القيمة، إلى جانب الجائزة الكبرى وهي راتب شهري يبلغ 5 آلاف دينار لمدة 10 سنوات».

ومنذ إطلاقه في شهر أكتوبر من العام الماضي، ساهم حساب الفوز في تغيير حياة العديد من عملاء البنك، الذين حالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الأسبوعية بجائزة تبلغ 10 آلاف دينار، علماً أن الحساب متاح لكل أهل الكويت سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين.

ويحث «الأهلي» عملاءه الحاليين على إبقاء الحد الأدنى المطلوب في حساباتهم للمشاركة في السحوبات والاستمتاع بفرص الفوز المتاحة، كما يشجع غير عملائه على فتح حساب الفوز فقد يحالفهم الحظ بالفوز براتب شهري قيمته 5 آلاف دينار لمدة 10 أعوام من خلال السحب على الجائزة الكبرى أو جائزة نقدية تبلغ 10 آلاف دينار من خلال السحوبات الأسبوعية.

وللفوز في السحوبات يتعين على عملاء البنك الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد وهو 100 دينار، علماً أن كل 100 دينار تمنح صاحبها فرصة دخول واحدة في السحب، وكلما زاد المبلغ المدخر زادت فرصة الفوز.

من جهتها، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) في «الأهلي»، جهير معرفي «قمنا بإطلاق حساب الفوز بعد الاستماع إلى ردود أفعال عملائنا في ما يخص الإستراتيجية التي يتبعها البنك المتمثلة في تقديم خدمات مصرفية تتسم بالسهولة والبساطة. ويقدم سحب الفوز أكبر جائزة أسبوعية في الكويت، كما حاز على إقبال العديد من المشاركين به من المواطنين والمقيمين على حد سواء. وبالفعل، أعرب العملاء الفائزون بالجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار عن سعادتهم جراء الفوز بالجائزة النقدية القيمة، مؤكدين أنها ساهمت في تحقيق الكثير من أهدافهم بما فيها قضاء أوقات ممتعة مع أحبائهم، أو توسيع مشاريعهم التجارية، أو امتلاك سيارة أحلامهم، وكذلك إيداع مبالغ إضافية في حساب الفوز».