عند استخدام بطاقة البنك مسبقة الدفع

«وياي» يطلق حملة للاسترداد النقدي لعملاء المكافأة الطلابية

تصغير
تكبير

كشف بنك وياي عن آخر مبادراته المصمّمة خصيصاً لعملاء المكافأة الطلابية، حيث يقدم لهم فرصة الحصول على مزايا مخصصة عند تحويل مكافآتهم إليه، تشمل مجموعة من المكافآت الحصرية عند استخدام بطاقة وياي مسبقة الدفع.

ولفت البنك في بيان إلى أن المكافآت الحصرية تشمل استرداداً نقدياً بقيمة 30 في المئة على تطبيق «كاري» و«جاهز» لتوصيل الطعام، واسترداداً نقدياً بقيمة 1 في المئة على جميع المشتريات.

وبيّن البنك أن هذه الحملة تعكس حرص «وياي» المستمر على تقديم عروض مخصصة لعملاء المكافأة الطلابية، حيث يعد بالمزيد من العروض المميزة مستقبلاً في ضوء نهجه الاستباقي لفهم وتلبية الاحتياجات المتغيرة للطلبة.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال مدير المنتجات في «وياي» محمد الهنيدي: «إن (وياي) ليس مجرد مؤسسة مالية، بل هو شريك للطلبة في أسلوب حياتهم السريع والمتطور، وتؤكد هذه الحملة التزامنا الثابت بتمكين الطلبة وتعزيز تجربتهم المصرفية، ويسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة ونتطلع إلى إطلاق المزيد من العروض المميزة المصممة خصيصاً لعملاء المكافأة الطلابية».

علاوة على ذلك، يقدم «وياي» مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات الرقمية لتعزيز وإثراء أسلوب حياة الطلاب، ويواصل دوره الرائد على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت، بدءاً من الإجراءات الرقمية لتحويل المكافأة الطلابية والراتب، إلى تخطيط ومتابعة الميزانية، وحصالات الادخار والتوفير من خلال الأدوات الرقمية، وطلبات تحويل الأموال بين الأشخاص، ومتجر «stc» الرقمي، وغيرها الكثير.

إلى جانب ذلك، يقدم «وياي» إجراءات سهلة للغاية لفتح الحسابات تمكّن العملاء من فتح حساب في أقل من 3 دقائق، بما يضمن الوصول السهل والسريع إلى ما يقدمه من حلول مصرفية مبتكرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي