أجرى البنك التجاري الكويتي أول سحب على الحملة الصيفية بحر / جو الموجهة لعملائه من حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، والتي تتيح لهم فرصاً للدخول في السحوبات الشهرية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات يجريها البنك على عدد من المعدات البحرية وباقات السفر.

وذكر البنك في بيان أنه تم إجراء السحب في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة منصور الظفيري، حيث قام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولفت البنك إلى فوز سارة جمال علي فايز برحلة إلى جزر المالديف، وجمال عبدالواحد محمد حافظ بجائزة جت سكي سي دو سبارك 90، وحذيفة قطب الدين كاروبهاي لوداولوالا بجت سكي سي دو سبارك 60، وجميل عبدالرحمن سيد محمد السيد عمر ربح ياماها سكوتر بحري، وطارق فريز سرور ملاح بجائزة كاياك ماستر.

وقام البنك بالتواصل مع الرابحين وتهنئتهم بالفوز وتسليمهم الجوائز بحضور كل من مدير منطقة - إدارة الخدمات المصرفية الشخصية، محمد الصراف، ومدير منطقة بالوكالة - قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالرحمن المزين، ومساعد مدير – إدارة التسويق طلال الرئيس.

وذكر البنك أن كل 10 دنانير ينفقها العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت تمنحه فرصة للدخول في السحوبات الشهرية، كما أن كل 10 دنانير ينفقها العميل خارج الكويت باستخدام بطاقته الائتمانية تمنحه 3 فرص للدخول في السحوبات الشهرية، ومقابل كل بطاقة ائتمان جديدة يتم إصدارها خلال فترة الحملة، سيحصل العميل على 20 فرصة إضافية لدخول السحوبات.