عهد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى أوزبكستان رسميا، باستضافة المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا تحت 23 سنة، في الوقت الذي تعادل فيه منتخب الكويت الأولمبي امام مضيفه القطري 2-2، في مباراتهما الودية الثانية التي اقيمت مساء امس، على استاد سحيم بن حمد، في ختام المعسكر الذي يقيمه الأول في الدوحة، ضمن استعداداته لخوض التصفيات المذكورة.

وسجل الهدفين اللاعب عيد الرشيدي في الشوط الثاني، بعد ان كان المنتخب متأخرا بهدفين في الشوط الاول.

وينافس «الأزرق» الذي هزم قطر في المباراة الودية الاولى بهدف يتيم، ضمن المجموعة الرابعة.

ومع عودة وفد المنتخب الى البلاد مساء اليوم، سيكون تجديد التفرغات الرياضية للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية هاجساً لدى الاتحاد خلال الايام المقبلة.

وتنتهي تفرغات الوفد في مطلع نوفمبر باعتبار أنّ التصفيات كانت ستختتم في 31 اكتوبر، غير أن الاتحاد الآسيوي قرّر، الأسبوع الماضي، تأجيل المنافسات لمدة يومين لتكون من 27 منه وحتى 2 نوفمبر المقبل وذلك بعد اعتذار الاتحاد الكويتي عن الاستضافة.

ويركن المنتخب إلى الراحة لمدة يومين بعد العودة، على ان يباشر تدريباته مساء الجمعة بمشاركة اللاعبين كافة وبمن فيهم الخماسي، وهم مهدي دشتي وحمد القلاف ومحمد الربيع وعبدالرحمن كميل وعبدالعزيز البحر الذين لم يتواجدوا في المعسكر بسبب مشاكل في «التفرغ الرياضي».

ويغادر «الأزرق» إلى أوزبكستان صباح الاثنين المقبل.

من جهتهما، يلتحق لاعبا نادي الكويت يوسف الرشيدي وعبدالعزيز ناجي فجر اليوم بفريقهما الذي يواجه المحرق البحريني، غداً، في كأس الاتحاد الآسيوي.