العوضي بطلاً لـ «سابعة القفز»




عبدالله العوضي على منصة التتويج
عبدالله العوضي على منصة التتويج
تصغير
تكبير

تُوج فارس نادي المسايل ومنتخب الكويت لفروسية قفز الحواجز عبدالله العوضي بلقب الجولة السابعة من بطولة دوري الاتحاد الكويتي للفروسية التي أقيمت في مضمار مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان برعاية شركة زين وشركة كي جي ال وبنك الكويت الدولي.

ففي الشوط التاسع الرئيسي «الجائزة الكبرى» على ارتفاع 145 سم، تمكن العوضي من التأهل الى جولة التمايز مع الفرسان غازي الجريوي وماضي الخميس دون نقاط جزاء، وفي جولة التمايز نجح العوضي في تخطي الحواجز دون نقاط جزاء أيضا وبزمن 37.13 ثانية، تلاه ماضي الخميس وغازي الجريوي.

وحقق علي الخرافي المركز الرابع تلاه الفرسان عناز العناز وفواز السبيعي، وقام بتتويج الأبطال مدير إدارة العلاقات المؤسسية في شركة زين للاتصالات، حمد المصيبيح.

وعبر عبدالله العوضي عن سعادته بتحقيق اللقب، مشيراً إلى انه شارك على حصان صغير السن وكان يهدف إلى إعطاء الثقة للحصان في الجولة الأولى ولعب على عامل الزمن في الجولة الثانية وحالفه الحظ في الفوز وأنه يجهز هذا الحصان للموسم الجديد.

وأهدى العوضي الفوز إلى والده ووالدته وإلى كل محبي رياضة الفروسية الكويتية.

وفي الشوط الثامن على ارتفاع 135 سم، جاء علي الخرافي أولاً، فيما فاز حسين الخرافي بصدارة الشوط السابع على ارتفاع 125 سم، وفاز عبدالعزيز الأذينة بالمركز الأول في الشوط السادس على ارتفاع 115سم.

وشهدت منافسات اليوم الأول للبطولة تألق علي الخرافي حيث فاز بلقب الشوط الخامس على ارتفاع 140 سم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي