البطاقة الثانية إلى «الممتاز» حائرة بين التضامن والساحل

الفيلكاوي يشيد بدعم الإدارة لـ «بطل الأولى»




عثمان الفيلكاوي
عثمان الفيلكاوي
تصغير
تكبير

هنأ عضو مجلس الإدارة والمدير العام لقطاع كرة القدم في نادي اليرموك، عثمان الفيلكاوي، رئيس النادي أحمد الجاركي وأعضاء المجلس ومحبي النادي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية على تحقيق فريق النادي لقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وتأهله إلى «دوري زين» الممتاز في الموسم المقبل، مؤكداً بأن مجلس الإدارة ساند اللاعبين وسخّر جميع الإمكانات ووفر للفريق كافة احتياجاته طوال الموسم.

وقال الفيلكاوي إن اللاعبين هم من يستحقون التكريم والتهنئة على كل ما قدموه وبذلوه خلال الفترة السابقة، لافتاً إلى أن طموح الفريق منذ انطلاقه الموسم الكروي كان الصعود إلى الدوري الممتاز والعودة إلى دوري الأضواء.

وأضاف أن اللاعبين وضعوا نصب أعينهم تحقيق الفوز أمام الصليبيخات في المباراة وتحقق ذلك بالخروج فائزين بهدف دون مقابل والحصول على النقاط الثلاث وتصدر الدوري بكل جدارة واستحقاق، متمنياً تحقيق الفوز في المباراة المقبلة قبل رفع درع الدوري.

وكان الإيطالي ماريو فونتانيلا سجل هدف الفوز لـ «أبناء مشرف» بمرمى الصليبخات في الدقيقة 59 بعد تمريرة من زميله البرازيلي ليكاو.

في المقابل، باتت البطاقة الثانية المؤهلة إلى الدوري الممتاز منحصرة بين التضامن الثاني بـ 26 نقطة الذي تبقت له مباراة وحيدة في الجولة الأخيرة مع اليرموك، والساحل (21) والذي مازال بحوزته مباراتان أمام اليرموك والصليبخات على التوالي.

وقد تشهد الجولة المقبلة تأهل التضامن، الذي سيغيب عنها، وذلك في حال تعثر الساحل أمام اليرموك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي