أطلق البنك التجاري الكويتي، حملة جديدة موجهة للعملاء الجدد الذين يقومون بفتح حساب النجمة عبر تطبيق «CBK Mobile»، في إطار حرصه على مكافأة عملائه الجدد المنضمين إلى حساب النجمة.

ويحصل العميل على ساعة «Fitbit charge 4 series»، إذا قام بتحويل أو إيداع 2000 دينار أو أكثر في غضون أسبوع من فتح الحساب وحتى 1 نوفمبر المقبل.

وقالت مدير عام قطاع الخدمات المصرفية بالوكالة للأفراد، هنادي المسلم، إن «التجاري» دأب على مكافأة جميع شرائح العملاء، تقديراً منه على اختيارهم له كمصدر لخدماتهم المصرفية، وإنه من هذا المنطلق جاءت فكرة طرح هذه الحملة للعملاء الجدد الذين يقومون بفتح حساب النجمة.

وتابعت المسلم أن البنك يشجع العملاء على استخدام المنصات الإلكترونية والخدمات الرقمية المتطورة التي يوفرها لهم، سواء عن طريق موقعه الإلكتروني أو عن طريق تطبيقه على الهواتف والألواح الذكية «CBK Mobile».

وبيّنت أن العملاء الراغبين في الحصول على ساعة «Fitbit» يمكنهم فتح الحساب عن طريق تطبيق البنك على الهواتف والألواح الذكية «CBK Mobile» بكل سهولة ويسر، كاشفة أن البنك يوظف أعلى معايير الأمن لحماية معلومات عملائه المصرفية.

وأفادت بأن تطبيق البنك على الهواتف الذكية «CBK Mobile»، يشهد العديد من التطورات والتحديثات التي توفر للعملاء إمكانية إنجاز معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، لافتة إلى أنه يمكنهم استخدام تقنية المحادثة عن طريق الفيديو «Video Chat» للحصول على أي معلومات لإنجاز معاملاتهم المصرفية في ظل الظروف الحالية التي فرضتها جائحة كورونا.

ودعت المسلم العملاء إلى الاستفادة من هذه الحملة بالانضمام إلى حساب النجمة حتى 1 نوفمبر المقبل، للحصول على الهدية والتأهل لدخول السحب الكبير على 1.5 مليون دينار، منوهة بأنه يتوجب على العملاء الحاليين الراغبين في زيادة فرصهم لدخول السحب على الجائزة زيادة أرصدتهم في الحساب حتى 1 نوفمبر 2020.

ويأتي ذلك في وقت من المعروف أن حساب النجمة يوفر أكبر جائزة نقدية على مستوى العالم، تقدر بمليون ونصف دينار، دخل بها البنك «غينيس للأرقام القياسية»، بالإضافة إلى الجائزة نصف سنوية التي تبلغ قيمتها نصف مليون دينار، والجوائز الأسبوعية الأخرى.

ويوفر الحساب لأصحابه بطاقة سحب آلي تُمكنهم من إجراء المعاملات المصرفية بسهولة ويسر، ويمكن للعملاء الاطلاع على كل المزايا التي يوفرها والشروط والمعايير المرتبطة بالحملة والعروض الترويجية والخصومات المتاحة على (www.cbk.com)، أو من خلال تطبيق «CBK Mobile».