أشاد محافظ الفروانية، الشيخ عذبي ناصر العذبي الصباح، بجهود أعضاء المجلس ولجانه المختلفة، مثمّناً تعاون الجهات الحكومية، ومؤكداً أهمية استمرار العمل المشترك لتحقيق الأهداف التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات في محافظة الفروانية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس محافظة الفروانية الرابع، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، بحضور أعضاء المجلس ممثلي الجهات الحكومية والأعضاء المعينين وأمين سر مجلس المحافظة.

واستهل المحافظ الجلسة مرحباً بالحضور، مؤكداً أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات بما يسهم في دعم جهود التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

كما شهدت الجلسة استعراض عدد من الموضوعات والتقارير الخدمية والتنموية، إلى جانب متابعة ما تم في شأن التوصيات الصادرة عن الجلسات السابقة، ومناقشة أبرز احتياجات الأهالي والعمل على معالجتها بالتعاون مع الجهات المختصة.