«الدفاع» تنعى رئيس الأركان العامة الأسبق علي المؤمن
نعى وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي وجميع منتسبي الوزارة المغفور له بإذن الله تعالى الفريق ركن متقاعد علي محمد المؤمن رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق.
وجاء في بيان الوزارة:«يَا أَيْتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكَ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».
صدق الله العظيم.
«ببالغ الحزن والأسى ينعى معالي وزير الدفاع الشيخ عبد الله علي عبد الله السالم الصباح وكافة منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين المغفور له بإذن الله تعالى الفريق ركن متقاعد علي محمد المؤمن رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الأسبق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوانإِنا لله وإِنا إِليه راجعون».