متابعة حثيثة لمشاريع الطرق والبنية التحتية
محافظ الجهراء: تسريع الإنجاز والارتقاء بالخدمات أولوية
شدّد محافظ الجهراء حمد الحبشي، على أهمية المتابعة الميدانية المستمرة للمشاريع التنموية والخدمية، والعمل على إزالة أي معوقات قد تؤثر في سير العمل، مؤكداً أن تسريع الإنجاز والارتقاء بجودة الخدمات يمثلان أولوية رئيسية في المرحلة المقبلة لتحقيق تطلعات أهالي محافظة الجهراء.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس محافظة الجهراء في جلسته الأولى لعام 2026، الذي عُقد بحضور أعضاء المجلس وممثلي الجهات الحكومية المعنية، لمتابعة أبرز المشاريع التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة، والتأكيد على تسريع وتيرة الإنجاز بما يلبي احتياجات الأهالي.
واستهل الحبشي الاجتماع بالتأكيد على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية، ومواصلة العمل المشترك لمتابعة المشاريع القائمة ودفع عجلة التنمية في المحافظة، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وشهد الاجتماع اعتماد محضر الجلسة السابقة، إلى جانب استعراض عدد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها عقود الصيانة الجذرية لأعمال الطرق في محافظة الجهراء، حيث قدم مدير إدارة صيانة الطرق وشبكات محافظة الجهراء العضو أحمد المطيري، عرضاً تناول الأعمال المشمولة بالعقود ومراحل تنفيذها وخطط الإنجاز المعتمدة.
كما اطلع المجلس على عرض خاص بمشاريع تطوير البنية التحتية في المحافظة قدمه قطاع الهندسة الصحية، إضافة إلى مناقشة الموقف التنفيذي لمشاريع الخطة السنوية 2027/2026، والوقوف على نسب الإنجاز والتحديات التي تواجه بعض المشاريع وسُبل معالجتها.