كشف الفنان عبدالله الطليحي عن استعداده لتصوير مشاهد المسلسل الجديد «أمينة حاف» خلال الشهر المقبل، والذي يشاركه البطولة فيه كل من إلهام الفضالة وليالي دهراب وطيف، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً، والعمل من إنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير، حيث يجري حالياً اختيار المخرج وطاقم العمل ومواقع التصوير، مشيراً إلى أن المسلسل من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشة «mbc»، وتمتد حلقاته على ثلاثين حلقة متصلة.

وقال الطليحي في تصريح خاص لـ«الراي» إنه يجسد دوراً جديداً كلياً بالنسبة إليه في العمل، وسيكون مفاجأة للجمهور «بما أنني سأقدم دوراً كوميدياً وزوجتي ستكون ليالي دهراب، وسأخوض مواقف عدة مع أبطال العمل التي تدور في قالب كوميدي»، معرباً عن أمله في أن يحوز دوره في المسلسل إعجاب المشاهدين.

وعن قصة مسلسل «أمينة حاف»، التي كتبها علي الدوحان، قال الطليحي إن «الأحداث تدور في إطار درامي اجتماعي، بالإضافة إلى الكوميديا الخفيفة، المتمثلة بكوميديا الموقف من دون ابتذال»، موضحاً أن القصة تدور في أحداث عائلية بسيطة قريبة من المشاهد ويتخللها التشويق والمفاجآت.

وعن التصوير لمشاهده في زمن «كورونا»، أكد أنه وفريق العمل على حذر مع اتخاذ الإجراءات الوقائية كافة أثناء التصوير، مشيراً إلى أن «الجميع حريص على ذلك ونتمنى أن تنتهي الجائحة في أقرب وقت».

وأشار الطليحي إلى أنه منذ أن بدأ مشواره الفني وحتى الآن، يبحث عن الأدوار التي تضيف إلى مشواره الفني علامة فارقة، «خصوصاً الأدوار المختلفة في الدراما الكويتية التي تتميز في الخليج بأعمالها الجديدة وطرحها الجريء في الساحة الفنية، بالإضافة إلى أن يكون العمل هادفاً ويتعلق بقضية تهم المشاهد، لافتاً إلى أنه منذ بدأ في مجال التمثيل حتى الآن ما زال لديه الكثير من الطموح لكي يقدمه لجمهوره».

ومن جهة أخرى، أكد الطليحي أنه لا يوجد حالياً أي عمل درامي آخر تم التعاقد عليه، ولا نصوص جديدة حتى وقتنا الحالي.