وليد المخلف يمزج بين الثقافة والفنون في «سهرة مع النجوم»

تصغير
تكبير


يستضيف المذيع وليد المخلف أبرز نجوم الساحة الفنية العربية في برنامجه «سهرة مع النجوم» على تلفزيون الكويت، متطرقا خلال حواره معهم الى المناطق المحجوبة التي لم تسلط عليها الأضواء، باحثاً في قضايا ومعلومات يكشف عنها الضيف للمرة الأولى خلال ساعة حوارية متنوعة تتناول جوانب مختلفة في مشوار الضيف.


يمزج برنامج «سهرة مع النجوم» بين الرؤية النقدية الأكاديمية ومتطلبات الجمهور من خلال محاور الأسئلة التي أنجزها ثنائي الاعداد المكون من رشا الفهد وشيماء دشتي.

وتجنب فريق البرنامج اجترار أسئلة تقليدية بحثا عن تقديم معلومات جديدة عن الضيف تجذب المشاهد وترتقي بمستوى الحوار.

وجرى استضافة مجموعة من فنانين عرب الى جانب خليجيين منهم الفنانة عايدة عبدالعزيز وأحمد عبدالحليم وعبدالعزيز جاسم وغازي حسين وانتصار الشراح، واتفق فريق البرنامج مع مجموعة أخرى من الضيوف منهم الفنان داود حسين وعبدالعزيز المسلم وحياة الفهد وغيرهم.

وينتهز فريق البرنامج زيارة أي فنان عربي الى الكويت للتنسيق لاجراء مقابلة تلفزيونية معه.

ومن جانبه، يؤكد مذيع البرنامج وليد المخلف ان «سهرة مع النجوم» تنتهج أسلوباً جديداً من حيث الشكل والمضمون، محاولا المزج بين الثقافة والفنون، ويسلط الضوء على قضايا جريئة وموضوعات تشغل بال المشاهدين.

ويشير وليد المخلف إلى أبرز المحاور الرئيسية التي ناقشها البرنامج، مركزاً على دور الرقابة في تشذيب الأعمال من شوائب المفردات اللفظية، وكذلك الأزياء التي بدأت تشهد انكماشاً خلال الآونة الأخيرة.

يذكر ان برنامج «سهرة مع النجوم» من تقديم وليد المخلف واعداد رشا الفهد وشيماء دشتي واخراج علي حسن وجمال العباسي ويعرض عبر شاشة تلفزيون الكويت.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي