«أترقّب بشغف عرض (هَمْ يضحك) قريباً»

ميس قمر لـ «الراي»: «بيت وخمس زفّات»... جديدي في المسرح

ميس قمر
ميس قمر
تصغير
تكبير

فيما قالت إنها تترقب بشغف عرض المسلسل الدرامي «هَم يضحك» للكاتب ضيف الله زيد والمخرج أحمد الفردان، كشفت الفنانة ميس قمر عن مشاركتها في المسرحية الجماهيرية «بيت وخمس زفّات»، التي يتم التحضير لها حالياً، تمهيداً لعرضها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضافت في تصريح لـ «الراي» أن «أحداث المسرحية تدور في طابع كوميدي هادف، حيث أشارك في بطولتها مع نخبة نجوم، بينهم مرام البلوشي ونواف النجم وعبدالله التركماني، وغيرهم»، مشيرة إلى أن العمل من تأليف هاني النصار وإخراج ضاري عبدالرضا.

وبالعودة إلى مسلسل «هم يضحك»، الذي تأجّل عرضه في الموسم الدرامي الماضي إلى ما بعد شهر رمضان، ردّت قائلة: «هو من الأعمال الاجتماعية المهمة، إذ يطرح موضوعات أُسرية شائكة بأسلوب تراجيدي لا يخلو من المواقف الكوميدية، كما أجسّد فيه دوراً جديداً، لا يمكنني الإفصاح عنه حالياً»، معربة عن سعادتها بالعمل إلى جانب الفنان السعودي عبدالله السدحان والفنانة العمانية فخرية خميس، وغيرهما من نجوم العمل. في جهة أخرى، أشادت قمر بنجاح مسلسل «منت رايق» الذي عُرض حصرياً على منصة «Shahid»، وقدمت من خلاله أحد أجمل أدوارها الكوميدية، إلى جانب الفنانين عبدالعزيز النصار وهبة الدري وشيماء سليمان وسعود بوشهري، حيث ألّفته الكاتبة منى النوفلي وتولت إخراجه الإماراتية نهلة الفهد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي