قدّمت «عيون القلب» ضمن مهرجان «ليلة عمر»

شيرين عبدالوهاب... ضربت على «الوتر الحساس» في «الأرينا»

تصغير
تكبير

بإحساسها المرهف وصوتها الشجي، ضربت المطربة شيرين عبدالوهاب على «الوتر الحسّاس» عندما أشعلت قاعة «أرينا 360 مول»، مساء الجمعة، ضمن مهرجان «ليلة عمر 2024»، بعدما قدمت مجموعة من أغانيها العاطفية، والمتنوّعة بين الطرب الثقيل والإيقاع السريع، إلى جانب باقة من أعمالها الرومانسية.

في البداية، اعتلى عريف الحفل الإعلامي علي نجم خشبة المسرح، ليعلن عن انطلاق الحفل المنتظر للنجمة المصرية، والتي عبّرت عن سعادتها بالغناء على «أرض الصداقة والسلام»، قائلة: «اليوم حاسة إني صوت الكويت لحفاوة استقبالكم».

ثم تألقت عبدالوهاب بمجموعة من أغانيها، على غرار «مش عايزة غيرك إنت»، «أنا مش بتاعة الكلام ده»، «ما بتفرحش»، «جرح تاني»، «أنا في الغرام»، «كتر خيري»، «تاج رأسك»، «يا بتفكر يا بتحس»، «مفيش مرة»، و«بطمنك»، قبل أن تضرب على أغنية «الوتر الحساس» لتشعل المدرجات بروعة أدائها.

كما أتحفت عبدالوهاب جمهورها بالعديد من الأعمال التي طلبها، منها «الكذابين»، و«على بالي»، وغيرهما، لتقطف من حدائق الفنانة القديرة نجاة الصغيرة رائعة «عيون القلب»، التي قدمتها بإحساس عالٍ جداً، لتختتم الحفل بـ «ميدلي» من أغانيها القديمة.

6 أغان جديدة

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن أنها بصدد إصدار 6 أغان جديدة وسيتم طرحها تباعاً، مشيرة إلى أنها من إنتاج شركة روتانا، و«أيضاً هناك أكثر من تعاون مع شعراء وملحنين، سيتم الكشف عن أسمائهم قريباً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي