بالتعاون مع «فيتش ليرنينغ»

«برقان» يدشّن برنامج التدريب على الاستثمار وإدارة الثروات

تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان برنامجاً مخصّصاً للتدريب على الاستثمار وإدارة الثروات، بالتعاون مع «فيتش ليرنينغ»، التابعة لمؤسسة فيتش العالمية والمتخصصة في توفير حلول التدريب والتطوير، وذلك تماشياً مع خطة البنك الإستراتيجية الهادفة إلى تنمية رأسماله البشري.

وذكر «برقان» في بيان، أن البرنامج المكثّف الذي يستضيف البنك فعالياته لمدة 3 أسابيع، خطوة مهمة تؤكد حرصه على الارتقاء بالمعايير المهنية للعاملين في هذا المجال بالكويت، كما يعزّز الجهود الدؤوبة التي يبذلها لتزويد موظفيه بأحدث المهارات والمعرفة اللازمة لتقديم خدمة متميزة لعملائه في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

وبهذه المناسبة، قالت مدير أول بالإنابة قسم التعلّم - وحدة التعلّم وتطوير الكفاءات في «برقان» فاطمة أحمد: «إن التزامنا الثابت بتقديم خدمة عملاء فريدة من نوعها مع الاستمرار في الابتكار، يحتّم علينا مواصلة جهودنا لتطوير المهارات الشخصية لموظفينا وتزويدهم بالمعرفة المهنية اللازمة».

وأضافت: «إن شراكتنا الأخيرة مع (فيتش ليرنينغ) امتداد لبرنامج تطوير الموظفين الحالي والمصمّم لتلبية احتياجاتهم بشكل كامل على المستويين الشخصي والمهني، فمن خلال تسجيل موظفينا الطموحين من مختلف الأقسام في برنامج الاستثمار وإدارة الثروات، سنضمن تحقيق التناغم بينهم من أجل تقديم خدمة مصرفية استثنائية لعملائنا من ذوي الملاءة المالية العالية»، مؤكدة أهمية تعزيز ثقافة النمو والتطوير في «برقان» لجذب أفضل الكفاءات، حيث يعتبر البنك رأسماله البشري أساساً لنموه المستمرّ وريادته في القطاع المصرفي.

وستنضم إلى البرنامج التدريبي مجموعتان من الموظفين تتألف كل منهما من 15 موظفاً من مختلف الأقسام، بما فيها الخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الشخصية، والعمليات. وسيتمكن المشاركون في البرنامج المكثّف من اكتساب معرفة واسعة حول إدارة الاستثمار، بما في ذلك بناء المحافظ، وإدارة المخاطر، وتوزيع الأصول، والتحليل المالي، كما يتضمن البرنامج أيضاً مجموعة من المحاضرات التفاعلية ودراسات الحالة وتمارين عملية تضمن المشاركة الفعالة للموظفين.

وعند اجتياز البرنامج بنجاح، سيحصل الموظفون المشاركون على الفرصة للتسجيل في هيئة أسواق المال (CMA). ويهدف البرنامج أيضاً إلى تطوير المعرفة الاستثمارية للموظفين بمعايير دولية، لتمكنهم من تقديم أجود أنواع الخدمة لعملاء البنك في مجال الاستثمار وإدارة الثروات، إضافة إلى حصولهم على شهادة «المقدمة الدولية للأوراق المالية والاستثمار» (IISI)، من المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار في لندن (CISI).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي