أحد الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء

«بيتك» يقدّم «التمويل مقابل ضمان مالي»... «أونلاين» 




عبدالعزيز السعيد
عبدالعزيز السعيد
تصغير
تكبير

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، عن تقديم خدمة «التمويل مقابل ضمان مالي» أونلاين، حيث يمكن للعملاء إنجاز معاملاتهم التمويلية الآن، عن طريق (KFHonline) على تطبيق الموبايل وعلى الموقع الالكتروني لـ«بيتك».

وقال المدير التنفيذي للمنتجات التمويلية للأفراد في «بيتك»، عبدالعزيز السعيد، إن خدمة التمويل مقابل ضمان مالي تعتبر أحد أفضل الحلول التمويلية التي يقدمها «بيتك» لعملائه، فهو نموذج لأبسط الحلول التمويلية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

وأضاف بأن الخدمة تمكّن العملاء من تقديم طلب تمويل على مدار الساعة، دون الحاجة لزيارة أي من فروع «بيتك»، ويمكن لأصحاب الودائع الاستثمارية او حسابات التوفير، ودون التقيد بسقف اعلى للقسط او المديونية او الحاجة لتوفير العديد من المستندات والالتزامات المعهودة، الحصول على التمويل لما يحتاجون شراءه.

وذكر أن المنتج يوفر تغطية الاحتياجات التجارية للعملاء الأفراد الراغبين في إقامة مشاريع خاصة منها: العقارات، العيادات الطبية، المكاتب الهندسية، مكاتب المحاماة، المهن الحرفية، أندية صحية، السيارات وغيرها.

سقف التمويل

وأوضح السعيد أن سقف التمويل يكون محدداً بقيمة الوديعة أو مبلغ الحجز من حساب التوفير، فالتمويل يُمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، ويكون الحجز على ودائع ثابتة أو حجز من حساب التوفير الشخصي للعميل، ويحصل العميل على مزايا أخرى مثل الأرباح التنافسية وفترة ائتمان تصل إلى 10 سنوات وتتميز المعاملة بسهولة إنجازها.

وتكون أرباح الوديعة سارية للعميل ولا يتم حجزها مقابل المعاملة بالاضافة الى إمكانية تمويل العميل بضمان أكثر من وديعة واحدة لنفس المعاملة ولا يوجد حد أقصى للتمويل بما أن الوديعة تغطي مبلغ المديونية حسب الضوابط.

ويعبر المنتج عن جهود «بيتك» لتنويع صيغ الحصول على التمويل وتقديم حلول تمويلية جديدة بأسعار مميزة، إضافة الى تسهيل الإجراءات واختصار الوقت والجهد أمام العملاء.

ومن شروط الاستفادة من «التمويل مقابل ضمان مالي» أن تكون الوديعة مسجلة باسم العميل المستفيد من طلب التمويل وأن تغطي الوديعة قيمة المديونية شاملة التكلفة والأرباح معاً، ولا يوجد سقف أعلى لقيمة المعاملة أو القسط الشهري، ولا يسمح بالتعامل مع الحسابات المشتركة.

مزايا خاصة

ويشمل المنتج العملاء الأفراد، وهو أسرع وأسهل وسائل الحصول على التمويل على الاطلاق، اذ لا يحتاج الى إجراءات مطولة، وتتم الموافقة بصورة فورية وفقاً لملاءة العميل المالية، اذ يستهدف تقديم أفضل خدمة للعملاء وتحقيق ميزة تفاضلية لعملاء «بيتك» من حملة الودائع وحسابات التوفير، ما يعزز جهود البيع المتقاطع ومفهوم العميل الواحد، ويحقق الربط بين منظومة الخدمات والمنتجات بشكل تفاضلي يحقق للعملاء مزايا خاصة تساهم في زيادة الارتباط والتواصل بين العملاء و«بيتك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي