No Script

الفيلم يسرد قصة لمجموعة من الخارجين على القانون

«شقو»... افتتح عرضه الأول في «سينسكيب 360 مول»




«بوستر الفيلم»
«بوستر الفيلم»
تصغير
تكبير

- إبراهيم الجريدان: نتوقع للفيلم نجاحاً باهراً خلال الفترة المقبلة

في إطار «أكشن» تشويقي، دارت أحداث الفيلم السينمائي «شقو» الذي انطلق عرضه الأول، مساء الأربعاء، على شاشة السينما الكويتية الوطنية «سينسكيب» في «360 مول».

والفيلم مستوحى من رواية «أمير اللصوص» للروائي الأميركي تشاك هوغان، ومن بطولة الفنان محمد ممدوح المُلقب بـ (تايسون)، كما يشاركه البطولة كل من عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

ويسرد «شقو» قصة لمجموعة من الأصدقاء الخارجين على القانون، إذ يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث خلفها تبعات خطيرة، كما لا يخلو الفيلم من قصص الحب الرومانسية، وكوميديا الموقف.

«جاذبية الأفلام المصرية»

على هامش العرض، قال نائب مدير التسويق لشركة «سينسكيب» إبراهيم الجريدان إن الأفلام المصرية تحظى دوماً بشعبية وجاذبية لدى الجمهور الكويتي، وعلى وجه الخصوص نوعية الأفلام التي تتضمن «الأكشن» والكوميديا، فهي المحببة إلى قلوبهم، وغالباً ما تحوز القبول والاستحسان.

وأبدى الجريدان توقعه بأن يُحقق «شقو» نجاحاً باهراً خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد انطلاق عرضه في كل شاشات «سينسكيب» بكل أفرعها، بواقع 11 موقعاً في مناطق مختلفة.

وكان الفيلم حقق إيرادات مرتفعة جداً تخطت حاجز الـ 50 مليون جنيه مصري منذ انطلاق عرضه في دور السينما المصرية خلال إجازة عيد الفطر.

«صيف حافل بالأفلام»

ذكر الجريدان أن فترة الصيف ستكون حافلة بالأفلام المختلفة على شاشات «سينسكيب»، كاشفاً عن تشكيلة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية و«البوليودية» التي سيتم عرضها تباعاً، والتي تتنوّع بين «الأكشن» والكوميديا والفانتازيا والخيال العلمي، وغيرها من الفئات والتصنيفات السينمائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي