No Script

تأجيل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا بسبب الأحوال الجوية

تصغير
تكبير

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، تأجيل مباراة العين الاماراتي وضيفه الهلال السعودي لمدة 24 ساعة بسبب الظروف الجوية بعدما كانت مقررة مساء اليوم في ستاد هزاع بن زايد في العين في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم.

وقال الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي «تأجيل المباراة بين العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك بسبب الظروف الجوية».

وأضاف أنه «كان من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في العين عند الساعة 8:00 مساء بالتوقيت المحلي، ولكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق كافة نشاطات كرة القدم يوم الثلاثاء، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وكافة الأطراف».

وتابع «تم إعادة جدولة المباراة لتقام يوم غد الأربعاء 17 أبريل 2024، حيث تقام في الملعب ذاته والتوقيت ذاته».

وكان النادي الاماراتي أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي «رحب نادي العين، بقرار الاتحاد الآسيوي، الخاص بتأجيل مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من أقوى مسابقات القارة الآسيوية للأندية، والتي تجمع العين والهلال السعودي، لظروف الأحوال الجوية لسلامة الجماهير التي من المقرر أن تتوافد من كل امارات الدولة والمملكة العربية السعودية».

وأكد العين ان المباراة ستقام بنفس الموعد الاربعاء.

وتضرب الإمارت منذ الاثنين عاصفة قوية مصحوبة بهطول امطار غزيرة، واعلنت الحكومة الاماراتية تفعيل العمل والدراسة عن بعد للموظفين والطلاب، كما اجلت الاتحادات الرياضية جميع الانشطة المقررة الثلاثاء.

واعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم تأجيل مباراتين كانتا مقررتين في الدوري وتجمع عجمان مع البطائح والجزيرة وخورفكان«نظرا للأحوال الجوية وتقلبات الطقس التي تشهدها الدولة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي