مواجهات متوازنة في كأس أمير قطر

تصغير
تكبير

شهدت قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم في نسختها الـ52 والتي سُحبت، أمس، مواجهات متوازنة. وتقام المباريات أيام 6 و7 و8 و9 مايو المقبل.

وأسفرت القرعة عن مواجهة السد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب (18) وحامل لقب الدوري هذا الموسم مع المرخية صاحب المركز قبل الأخير.

ويستهل العربي حملة الدفاع عن لقب النسخة الماضية بمواجهة السيلية القادم من الثانية والذي تأهل لهذه المرحلة على حساب الخريطيات.

ويسعى الدحيل لتعويض خيباته في الدوري بعدما فشل في الدفاع عن لقبه باحتلاله المركز المركز السادس، حيث يتطلع للمنافسة على لقب بطولة الكأس عندما يضرب موعداً أمام الشمال.

ويتطلع الريان المتوّج باللقب 6 مرات وثاني الترتيب في الدوري للذهاب بعيداً عندما يبدأ مسيرته بمواجهة الخور بطل أندية الدرجة الثانية. وسيكون الغرافة صاحب المركز الثالث في الدوري والذي حقق البطولة 7 مرات على موعد مع الأهلي المتوّج أربع مرات.

ويبحث الوكرة رابع الدوري عن تحقيق لقبه الأول في هذه البطولة عندما يضرب موعداً مع معيذر الهابط لدوري الدرجة الثانية، بينما يسعى قطر الذي يملك لقبين في البطولة لبداية قوية عندما يلتقي مع الوعب القادم من الدرجة الثانية. ويأمل أم صلال الذي توج باللقب عام 2008 في استهلال مثالي عندما يواجه البدع الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي