No Script

أما بعد...

نُخبـةُ الأمـة

تصغير
تكبير

انتهى «الماراثون» الانتخابي والعُرس الديموقراطي الذي شارك فيه نحو 520 ألف ناخب وناخبة بنسبة 62 في المئة من إجمالي الناخبين البالغ عددهم 840 ألف ناخب وناخبة تقريباً. ولا شك أن هذه النسبة ليست مشجعة إلى حد كبير ولكنها جيدة بشكلها العام، رغم الأجواء الرمضانية من صيام وطول نهار وصلاة تراويح وصلاة تهجد، إلا أن الشعب الكويتي الكريم شارك وتحمّل مسؤولياته ومارس حقه الدستوري كاملاً وأدى أمانته ولبى نداء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه.

انتهت العملية الانتخابية بفوز 50 مرشحاً بنيل ثقة الشعب الكويتي حاملين الأمانة من الشعب على عواتقهم، متطلعين لخدمة الوطن والمواطن والذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله، متعهدين أن يؤدوا أعمالهم بالأمانة والصدق. وأن يجعلوا الكويت وشعبها نصب أعينهم قاصدين رفعتها والنهوض بتنميتها وأن يسارعوا في الخيرات وبما فيه صالح الأمة، وأن يبتعدوا عن افتعال الأزمات والصراعات بما لا يعود بالنفع على الكويت وشعبها.

ختاماً، نسأل الباري جلّ في علاه في هذه الليالي العشر المباركة أن يحفظ الكويت قيادةً وشعباً من كل مكروه وأن يجعل كيد مَن أراد بها سوءاً في نحره، وأن يوفق الإخوة النواب «نخبة الأمة» وأن يعينهم على حمل الأمانة وأن يسدد على الخير خطاهم.

X: @Fahad_aljabri

Email: AL-JBRI@hotmail.com

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي