No Script

«الأصداء تُثلج الصدر»

محمد النشمي لـ «الراي»: أعمالي لم تَبُح بكامل أسرارها!

النشمي مع عبدال وبوشهري وشجون
النشمي مع عبدال وبوشهري وشجون
تصغير
تكبير

قال الكاتب الشاب محمد النشمي إن الأصداء لمسلسلي «ملفات منسية» و«يَس عبدالملك» اللذين يتواصل عرضهما حالياً على شاشة رمضان تُثلج الصدر، مؤكداً أن الحلقات المقبلة ستكون أجمل، لكلا العملين.

وأوضح النشمي لـ «الراي»، قائلاً: «أعمالي الرمضانية لم تَبُح بكامل أسرارها حتى الآن، ومازال هناك الكثير من الخبايا، التي ستنكشف تباعاً مع وصول الأحداث إلى ذروتها، سواء في مسلسل (يَس عبدالملك) أو (ملفات منسية)»، مُعرباً عن سعادته بما تحقق من نجاح وردود فعل واسعة النطاق من جمهور المشاهدين.

وفيما أشاد بالأداء المميز لفريق «ملفات منسية» على غرار شجون الهاجري وعبدالله بوشهري وشيماء سيف ومرام البلوشي وحسن عبدال، وغيرهم، أثنى النشمي كذلك على ما قدّمه أبطال مسلسل «يَس عبدالملك» من مهارات فنية عالية المستوى، وعلى رأسهم الفنان القدير سعد الفرج، إلى جانب الفنانين عبدالرحمن العقل وحسين المهدي وفتات سلطان وليالي دهراب وزينب بهمن وأحمد النجار، والقائمة طويلة.

ولفت إلى أن أحداث المسلسل تدور حول «يَس عبدالملك» (سعد الفرج)، حيث يواجه العديد من الأحداث التي تتكشف معها أسرار خفيّة، في حين يفتح «ملفات منسية» العديد من القضايا الشائكة حول اختطاف الأطفال في التسعينات من القرن الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن العملين من إخراج مناف عبدال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي