No Script

ضمن برنامجه «تواصل بالخير في شهر الخير»

«بيتك» يواصل توزيع وجبات إفطار الصائمين

فريق «بيتك» التطوعي
فريق «بيتك» التطوعي
تصغير
تكبير

يواصل بيت التمويل الكويتي «بيتك»، حملة «إفطار صائم» ضمن برنامج رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير» للعام 2024، من خلال توزيع وجبات إفطار صائم في مواقع مختلفة في الكويت.

وذكر البنك أن البرنامج يركز على المبادرات المجتمعية المختلفة التي تشمل جميع شرائح المجتمع بما يعزّز الريادة في العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وتضمن برنامج «بيتك» الرمضاني، إضافة الى حملة إفطار الصائم، توزيع وجبات إفطار خفيفة لقائدي المركبات على التقاطعات المرورية والأماكن المزدحمة وقت أذان المغرب، لتعزيز ثقافة عدم السرعة تجنباً للحوادث، وذلك بالتّعاون مع وزارة الداخلية.

وبادر «بيتك» أيضاً، بتوزيع السلال الغذائية «ماجلة رمضان» على الأسر المتعففة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بما يعزز الروح التطوعية، ويسهم في غرس وتعميق مفهوم العطاء.

ويتميز برنامج «بيتك» الرمضاني بأنه متكامل وحافل، إذ يتضمن أنشطة رياضية وشبابية مثل تحدّي المشي الافتراضي (V-Fit) بالتّعاون مع تطبيق (V-Thru) الذي يشجّع على رياضة المشي في حديقة الشّهيد ومجمع الأفنيوز، كما شارك «بيتك» في تنظيم فعاليّة رياضيّة للرّجال والنّساء بالتّعاون مع نادي (Circuit+) الصحّي الريّاضي في فرع مجمّع الحمراء، وفعاليّة تحدي رياضي في مجمّع 360 قاعة الـ«Arena».

ونظّم «بيتك» مسابقة قراء «بيتك»، وفعاليات قرقيعان، وفيديوهات توعوية بالتعاون مع أخصائيي تغذية وأطباء، ودورات طبخ للسيدات، وكذلك فيديوهات عن التوعية المرورية، وأخرى للتّوعويّة بأهم الأمور التي يجب مراعاتها خلال الشّهر الفضيل بالتعاون مع الإدارة العامّة للإطفاء.

كما يتضمن برنامج «بيتك» الرمضاني تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وغير ذلك العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي