«الخليج» اختتم رعايته لـ «كلمتين»




العيسى تتوسط فريق التسويق في «الخليج»
العيسى تتوسط فريق التسويق في «الخليج»
تصغير
تكبير

اختتم بنك الخليج رعايته الإستراتيجية لملتقى «كلمتين»، الذي نظّمته مجلة «Khaleejesque» المتخصصة في تغطية الأوجه الثقافية والترفيهية للحياة في دول الخليج، بهدف تمكين الصناعات الإبداعية في الكويت، من خلال مشاركة الكثير من الخبراء والمبدعين في الندوات والجلسات النقاشية، بحضور 700 من المهتمين والعاملين في المجال.

وخلال مشاركتها كمتحدث رئيسي في إحدى الجلسات الحوارية في الملتقى، قالت رئيس التسويق في «الخليج» نجلاء العيسى: «نسعى بشكل مستمر في (الخليج) إلى دعم المواهب والابتكارات الشبابية في مختلف المجالات، انطلاقا من إستراتيجيتنا التي تضع الشباب كأحد أهم مرتكزاتها الرئيسية».

وأشارت إلى أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات توفر منصة مميزة للحوار وتبادل الأفكار بين المبدعين، لا سيما في صناعة التسويق التي يعد الابداع والابتكار عنصرا أساسيا فيها، لتوصيل رسائل وأهداف المؤسسة إلى العملاء بشكل فعال وناجح.

ونوهت إلى حرص البنك على توفير فرص متكافئة للجميع سواء كانت وكالات إعلانية أو أفرد لعرض أفكارهم، واختيار الأفكار الإبداعية منها التي تتوافق مع أهداف البنك التسويقية، لافتة إلى أن معيارنا الأول في اختيار الفكرة هو الحداثة والإبداع.

ولفتت إلى أن الحملات التسويقية الناجحة للبنك خلال السنوات السابقة، عن الخدمات والمنتجات المميزة التي يقدمها للعملاء، هي نتائج لعدة عوامل يأتي في مقدمتها الفكرة الإبداعية، التي تواكب تطلعات واحتياجات العملاء.

من جهة أخرى، أطلق «الخليج» مسابقة خلال فعاليات الملتقى بهدف استقطاب الأفكار الإبداعية للشباب في مجال الإعلان، على أن يتيح للفائزين الانخراط والمشاركة بشكل كلي مع «الخليج» في كافة مراحل تنفيذ الفكرة من البداية إلى النهاية، ما يوفر له الفرصة في إخراج فكرته إلى النور، ودخول السوق الإعلاني من خلال «الخليج» الذي يعد من أكبر البنوك والمؤسسات المالية في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي