No Script

بالتعاون مع «نادي المصارف»

«اتحاد المصارف» يحتفي بقيادات القطاع... في غبقته الرمضانية

تصغير
تكبير

- يعقوب الرفاعي: تعزيز التواصل والتعاون ودعم الروابط بين البنوك أعضاء الاتحاد
- يوسف الرويح: الروح الجماعية تنعكس على بيئة العمل وتُسهم في تحقيق الأهداف المشتركة

نظم اتحاد مصارف الكويت، في 25 الجاري وبالتعاون مع نادي المصارف، غبقة المصارف الرمضانية السنوية الثانية في فندق فورسيزونز، وحظت المناسبة بمشاركة واسعة من قيادات القطاع المصرفي، ممثلة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد رؤساء مجالس إدارات البنوك الكويتية، إضافة إلى عدد كبير من القيادات التنفيذية بالبنوك المحلية أعضاء لجان الاتحاد النوعية المختلفة.

وقال الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت الدكتور يعقوب الرفاعي، إن الاتحاد «يحرص دائماً على تنظيم مختلف المناسبات التي تجمع جميع البنوك المحلية، لاسيما الغبقة السنوية، التي تتسم بأجواء رمضانية جميلة، بهدف تعزيز التواصل والتعاون ودعم الروابط بين البنوك الأعضاء باتحاد مصارف الكويت».

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة نادي مصارف الكويت يوسف الرويح، إن الغبقة جمعت القيادات المصرفية وعدداً من موظفي القطاع المصرفي وجرى خلالها تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع التمنيات بالنجاح والتقدم لقطاع المصارف في الكويت.

وأكّد الرويح أهمية هذا النوع من اللقاءات التي تعكس ترابط موظفي المصارف الكويتية، مشيراً إلى أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات مما يعزز الروح الجماعية التي تنعكس على بيئة العمل وتساهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي