Radar

تصغير
تكبير

«شمردل»... «شر البلية ما يضحك»

في المسلسل الكوميدي «منت رايق»، يُقدم الفنان عبدالعزيز النصار أحد أهم أدواره على الإطلاق، من خلال شخصية «شمردل»، وهو شاب ساخر وساخط على مجتمعه، ولا يُعجبه العجب.

الجميل في شخصية «شمردل» أنها تتخذ من مقولة «شر البلية ما يضحك» شعاراً لها، ولذلك بدت قريبة من القلب.

«تاج»... لا يصلح لتيم حسن

المتابع لمسلسل «تاج» الذي يُجسّد فيه الفنان تيم حسن، دور الملاكم السوري تاج الدين الحمال، الذي جاب العالم بالانتصارات في القرن الثامن عشر من دون أن يسجّل أي هزيمة في مشواره، سيدرك على الفور أن هذا الدور لا يصلح لهذا الفنان بالتحديد.

فالأمر لا يعتمد على القدرات التمثيلية وحسب، بل يعتمد أيضاً على القوام الرياضي والبنية الجسمانية القوية، وهذا ما لا يمتلكه تيم حسن، ولذلك افتقدنا عنصري الإقناع والشغف لمتابعة العمل.

«كامل العدد + 1»... كامل الدسم

أتى الموسم الثاني من مسلسل «كامل العدد»، الذي أضاف «+ 1» إلى عنوانه، مطابقاً للتوقعات، في استثمار النجاح، حيث انطلق بلقطة وفاء للممثل الراحل مصطفى درويش، الذي ما زال طيفه حاضراً من خلال الحلقات حتى الآن. ويمكن القول إن المسلسل، الذي تخوض بطولته دينا الشربيني إلى جانب شريف سلامة، «كامل الدسم»، لناحية فتح قنوات متشعبة، تماماً مثل تشعب العلاقات فيه، تخص جميع الشخصيات المشاركة فيه، من أصغرهم وحتى أكبرهم، بروح كوميدية لا تخلو من الرسائل الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي