No Script

حروف باسمة

لابنتي نور مع التقدير

تصغير
تكبير

مشاهد الحياة تتنوع ومناظرها تتعدد وتختلف وصورها تتباين وأفكارها تشير الى رموز تهدي الى الرشاد وتبعث على الأمل وتبين سبل الخير.

في الحياة أشخاص تتعدد مواهبهم وتتنوع افكارهم، فهي تحتاج الى توجيه وتمحيص وإرشاد حتى تشق طريقها وتبدع في قدراتها وتنمو ملكاتها وتتطور استعداداتها، ولا يكون ذلك إلا عن طريق مربين لديهم ملكات عالية في التربية واستعدادات واثقة في التوجيه.

ذلك من خلال برامج كثيرة ومتنوعة كلها تهدف الى صقل المواهب وشحذ الهمم وتنمية القدرات.

ومن هذه البرامج برنامج الرسام الذي يعرض على شاشة تلفزيون الكويت، ويقدم المواهب المتألقة في مجال الفنون التطبيقية.

سعدتُ كثيراً بمشاهدة حلقة الاسبوع الماضي من هذا البرنامج، حيث استضاف مجموعة من الموهوبين في مجال التربية الفنية ومنهم ابنتي نور بشار، حيث رسمت لوحة رائعة تمثل عدداً من المشاهد، منها خيالية وأخرى واقعية كورقة شجرة في فصل الخريف وما فيها من دقة في التعبير وتمحيص في القدرة، ومشهد لكواكب ثلاثة تتلألأ في السماء بدقة متناهية.

ما أجمله من تعبير وما أحسنه من أداء وما أوثقه من إحساس يتجلى في مواهب متميزة لابنتي نور وزملائها الذين تألقوا معها في البرنامج.

فتحية لهم جميعاً والشكر الجزيل للاستاذ/ جواد الصيرفي معد البرنامج، وللاستاذ/ محمد ثلاب، المبدع في تقديمه، والذي يعمل على مساعدة الفنانين في التعبير عن مواهبهم بإخراج ما يمتلكونه من عبارات تظهر قدراتهم وإبداعاتهم، والتحية مجدداً لابنتي نور، وزملائها على هذه الملكات الطيبة والإبداع المميز.

نور أنتِ يا نور

فاجتهدي نحو النور

الوقت مملوء نور

فاسعِ إليه يا نور

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي