No Script

«أراهن على استمرارية النجاح عبر (مارينا FM)»

بوخرشد يواصل النجاح في «أوتيل»

بوخرشد خلف الميكروفون
بوخرشد خلف الميكروفون
تصغير
تكبير

يواصل الفنان والمذيع محمد خورشيد «بوخرشد» تقديم النسخة الثانية من برنامج المسابقات «أوتيل» الذي يُبث عبر إذاعة «مارينا FM» طيلة أيام شهر رمضان المبارك في العاشرة مساء ويستمر لمدة ساعة واحدة، ولكنها مليئة بالتشويق والمنافسة بين المتسابقين، حيث يشاركه «بوجندل» في التقديم.

وأعرب «بوخرشد» لـ «الراي» عن سعادته بما وصفها «الأصداء الطيبة وردود الفعل الإيجابية تجاه البرنامج، الذي ينتمي إلى فئة المسابقات»، مؤكداً أن الفكرة تنقسم إلى مرحلتين، الأولى تعتمد على تفسير غطاية أو حزاية كويتية قديمة، أما الثانية، فتقوم على طرح الأمثال الشعبية باللغة الإنكليزية، وفي حال نجح المتسابق في ترجمتها فسوف يحظى بنصيبه من الجوائز القيمة.

وثمّن بوخرشد هذه التجربة، التي قال إنها جديدة كلياً بالنسبة إليه، «حيث لم يسبق وأن قدمت تجربة كهذه، ولكنها مهمة كونها تبث عبر محطة إذاعية لها جمهور واسع النطاق، «واتضح ذلك من خلال كثافة المشاركات التي تنهال على البرنامج».

كما راهن على استمرارية النجاح لـ «أوتيل» بمعية «بوجندل» وفريق عمل يقوده المخرج «دي جي ليزر» والمعدة أبرار القلاف.

وكان بوخرشد قدم في شهر رمضان العام 2021 برنامج «شسالفة» على شاشة تلفزيون «الراي»، ونال حينها نجاحاً لافتاً لدى جمهور المتابعين، نظراً لأسلوبه الشيّق والساخر، في طرح القضايا والموضوعات الجادة، التي تلامس هموم الناس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي