No Script

إيقاف «الكاسر» العراقي... و«النار بالنار» مشوّق

«النكران»... إلى الصدارة

تصغير
تكبير

بين «النار بالنار» و«النكران»، يتوقف «الكاسر».

ثلاثة أعمال درامية رمضانية، لكل منها قصة بعد أيام قليلة من العرض.

في مسلسل «النكران»، يؤدي الفنان القدير داود حسين أداء كبيراً واحترافياً، من خلال تجسيده لشخصية الرجل صاحب اليد البيضاء، التي تمد لكل سائل ومحتاج.

وبغض النظر عن الأحداث المقبلة التي يخبئها المسلسل، ولكن «بوحسين» قدم لنا في الحلقات نموذجاً عن فاعل الخير الحقيقي، الذي يحرص على ألا ترى يمينه ما أنفقت شماله.

كذلك لا يمكن أن نغفل الدور المهم الذي تلعبه عبير الجندي، إلى جانب بقية النجوم، وهو ما دفع «النكران» إلى التوجه بخطى متسارعة لصدارة أكثر الأعمال التي تتم مشاهدتها في الكويت.

«النار بالنار»

في جانب آخر، وبعد مرور 6 حلقات من مسلسل «النار بالنار»، الذي يؤدي فيه الفنان عابد فهد دور «المرابي» الذي يسيطر على حي الفقراء، فقد نجح الأخير بالظهور بشكل مختلف تماماً عن كل ما قدمه سابقاً بالشكل والمضمون، مع الحفاظ على الأداء الرائع والمقنع.

كذلك، نجح العمل حتى الآن في تناول أكثر من قضية حساسة، منها العنصرية، و«تفاهات» بعض مشاهير «السوشيال ميديا»، ويبدو أننا سنكون على موعد مع حلقات «نارية» مليئة بالمفاجآت.

«الكاسر»

وفيما شغل مسلسل «الكاسر» الشارع العراقي منذ عرضه في الأول من شهر رمضان المبارك، في ما يقدمه من محتوى أثار حفيظة بعض شيوخ العشائر، الذين طالبوا بإيقافه، لإساءته لمختلف المكونات العراقية، وانتهاك حرمة الشهر الفضيل، وبالفعل تمت الاستجابة لهذه المطالب، ومنع العمل من العرض.

و«الكاسر» هو مسلسل درامي، تأليف مسلم داود البصري وإخراج أيمن ناصر زيدان، حيث يؤدي فيه البطولة جملة من النجوم الكبار بينهم غالب جواد ومحمود أبوالعباس وميمون الخالدي.

وتدور أحداثه في بيئة ريفية ذات طابع عشائري، ويتسم بالثأر والصراع القبلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي