No Script

الحملة تشمل أنشطة وبرامج متنوعة

«stc» تطلق «الخير بين يديك» في رمضان

تصغير
تكبير

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، عن إطلاق حملتها الرمضانية لعام 2023 تحت شعار «الخير بين يديك»، والتي ستشمل مجموعة من الأنشطة والبرامج المتنوعة، مع التركيز على أهمية التطوع لدعم المجتمع.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن تلك المبادرات تعكس القيم الأساسية الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات ومدى التزام «stc» المستمر بتمكين الأفراد داخل المجتمع مع إحداث فرق إيجابي ومستدام خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن مبادرات «stc» خلال شهر الخير ترتكز أيضاً على تمكين الشباب ودعم الصحة العقلية والبدنية، فضلاً عن المساهمة في دعم المجتمع بعدد من الأنشطة المختلفة على مدار رمضان.

وأشارت «stc» إلى أنّ «الخير بين يديك» تهدف إلى تشجيع وتثقيف أفراد المجتمع حول تأثير العمل التطوعي وتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي في المجتمع، كما ستنفذ أجندتها السنوية للشهر الفضيل، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التي يمكن للأفراد المشاركة فيها على مدار الشهر.

وذكرت أن الحملة تنقسم إلى 3 أقسام مختلفة تشمل المبادرات المجتمعية، وأنشطة عائلة «stc» الداخلية، ومجموعة العروض الترويجية التي يتم إطلاقها خصيصاً بمناسبة شهر رمضان.

وأفادت الشركة بأنه وعلى صعيد الفعاليات والمبادرات المجتمعية، سترعى «stc» بطولة «القبس» الرمضانية للبادل للعام الثاني على التوالي التي ستقام طوال شهر رمضان بمشاركة النجم العالمي أسطورة البادل الأرجنتيني فرناندو بيلاستيغون، وستتم استضافته في الحفل الختامي للبطولة.

وأضافت أنه وفي إطار شراكة «stc» الإستراتيجية مع نادي «Flare Fitness»، ستنظم الشركة تحدي «فلير» في «360 مول» على مدى شهر رمضان ومشاركتها في «خطواتك = إنترنت مجاني» لمساعدة العائلات المحتاجة بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، تماشياً مع المسؤولية المجتمعية للشركة والتي تركز على دعم القضايا الاجتماعية.

وبيّنت أنّها ستقوم بتوزيع وجبات الإفطار على المساجد في العديد من المناطق وتوزيع كسرة الصيام عند الإشارات المرورية قبل وقت الفطور بالتعاون مع فريق «تراحم» ونادي «فلير»، بالإضافة إلى خدمة الصائمين والمصلين خلال العشر الأواخر من رمضان في العديد من المساجد بمناطق مختلفة في الكويت.

وأضافت أنها ستنظم فعالية القرقيعان للأطفال في مناطق عدة في الكويت، وستستضيف ورشة لتلاوة القرآن بالتعاون مع منصة دورات.

وأوضحت «stc» أن الفئة الثالثة من الحملة تركز بشكل أساسي على إثراء أنماط حياة العملاء عبر تعزيز الخدمات الرقمية من خلال توفير أحدث الحلول والمنتجات المبتكرة التي تمنحهم تجربة استثنائية، كما هو الحال سنوياً خلال رمضان، كما ستقدم مجموعة من العروض الترويجية التي ستكون متاحة لقاعدة عملائها المتنوعة خلال الشهر الفضيل.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «يسعدنا الترحيب بشهر رمضان المبارك بمجموعة متنوعة وممتعة من الأنشطة والبرامج التفاعلية. فهدفنا هذا العام من خلال حملتنا تحت شعار (الخير بين يديك)، هو تمكين الشباب وتسليط الضوء حول اهمية العمل التطوعي وتثقيفهم حول القيم التي يجب عليهم تبنيها ليس فقط خلال رمضان، ولكن على مستوى المبادرات الإنسانية والتطوعية التي يجب عليهم تبنيها لرد الجميل للمجتمع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي