No Script

البرنامج يتضمّن فقرات وحوارات متعددة

«بروفايل»... كل سبت على «كويت FM»

تصغير
تكبير

يتواصل البرنامج الإذاعي المنوّع «بروفايل» الذي يبث حلقاته مساء كل سبت خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة الثامنة وحتى التاسعة مساء، عبر أثير محطة «كويت FM».

البرنامج من تقديم مها الكاظمي وعلي عصام، إعداد حمود العنزي، تنفيذ فيصل نايف، وإخراج حسين أشكناني، حيث يتضمن فقرات متنوعة منها حوارات ولقاءات غير تقليدية، مع عدد من الضيوف في مختلف المجالات الفنية، سواء تمثيل أو غناء أو إخراج، وكذلك يضيء على مجالي الرسم والأزياء وكل ما يتعلّق بالفن، إلى جانب زيارة فريق البرامج إلى مواقع متعددة يكونون هم الضيوف فيها.

بدورها، خاطبت المذيعة الكاظمي جمهور المستمعين بالقول: «مبارك عليكم الشهر، وينعاد عليكم لا فاقدين ولا مفقودين. أنا سعيدة مع طاقم العمل الذي يمتاز بالعفوية والروح الجماعية، وإن شاء الله سوف نواصل بث البرنامج الذي انطلق في شهر يناير الماضي، وقابلنا فيه الكثير من الضيوف الكرام بالإضافة إلى زيارة مواقع متعددة».

من جانبه، تحدث المذيع عصام، قائلاً: «أحببت الخوض في هذه التجربة، والاستفادة من خلال تواجدي في (بروفايل) مع العلم أنه أول برنامج بالنسبة لي في شهر رمضان، ولكنني بلا شك أعتبر هذا التواجد شيئاً جميلاً».

أما الزميل المعدّ حمود العنزي، فقال: «عساكم من عواده. نتمنى أن نقدّم حلقات مميزة ونستضيف ضيوفاً من مختلف الأجيال، كما نأمل بأن تنال الفقرة الأولى من البرنامج والتي نزور من خلالها مواقع مختلفة أن تكون مليئة بالأشياء الحصرية، وبكل ما هو جديد لمواكبة الحدث».

كما صرّح المخرج حسين أشكناني، قائلاً: «(بروفايل) برنامج خفيف يعتمد على العفوية، وبعض الفلاشات التي سجلتها لنا الإعلامية إيمان النجم، والأكيد أننا نعمل جميعنا على قلب واحد، ونتمنى التميز في حلقاتنا سواء في شهر رمضان الفضيل أو في بقية الأشهر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي