No Script

برقان راعٍ ماسي لـ «هوريكا»


فريق «برقان» مع جهات أخرى مشاركة في المعرض
فريق «برقان» مع جهات أخرى مشاركة في المعرض
تصغير
تكبير

شارك بنك برقان في الرعاية الماسية للنسخة 11 من معرض «هوريكا الكويت 2023»، بالشراكة مع «Ooredoo».

ولفت البنك في بيان إلى أن الحدث استمر لمدّة ثلاثة أيام في أرض المعارض الدولية بالكويت من 6 وحتى 8 مارس الجاري، ويعتبر الأهم من نوعه في الكويت من حيث التخصّص بصناعات الضيافة والخدمات الغذائية، وهي إحدى أسرع المجالات نمواً في الكويت.

وانطلق بحضورالعديد من الشخصيات والضيوف والمشاركين، بمن فيهم السفراء وممثلو الإدارات التنفيذية وكبار الشخصيات، وسط أجواء احتفالية مميّزة.

وبيّن أن النسخة الـ 11 من معرض «هوريكا الكويت 2023» سجّلت مشاركة أكثر من 500 جهة عرض وراعٍ وطباخ ومدبّرة منزل، إلى جانب أكثر من 8000 زائر.

وقال رئيس إدارة البطاقات المصرفية للأفراد في «برقان» ساكت جاجو: «يسعدنا أن نكون جزءاً أساسياً من هذا الحدث المميز، باعتباره معرض الضيافة الرائد ويعكس التميّز الوطني والافتخار بأصول الضيافة في الكويت. ونحن في (برقان)، من خلال مشاركتنا، نؤكّد إيماننا الراسخ بأن نجاحنا لا يمكن فصله عن تقدّم المجتمع في مختلف قطاعاته وصناعاته».

وأضاف جاجو: «نشهد اليوم تقديراً إقليمياً للضيافة الكويتية وأسواق الأغذية والمشروبات، لما تحمله من قدرة كبيرة على المنافسة حول العالم، ما يضع الكويت على قائمة أفضل الوجهات التي تقدّم تجربة ضيافة غير مسبوقة. كما أنّ دعمنا للمناسبات الوطنية مثل معرض هوريكا الكويت يمثّل في الواقع جزءاً أساسياً من جهودنا الهادفة إلى المساهمة في نمو وتعزيز الاقتصاد المحلي في مواجهة التحدّيات التي نشهدها حالياً».

وتضمّن المعرض سلسلة من الفعاليات المتنوّعة والمسابقات وعروض الطبخ وتقاليد الضيافة، إضافة إلى تقديم بعض من أشهر الطهاة ومقدّمي المشروبات «الباريستا» على الصعيد المحلي، الإقليمي والدولي، وإلى جانب ذلك، شكّل المعرض فرصة للزوار والمشاركين فيه للتواصل واستكشاف كل الأعمال الحصرية والمميّزة في عالم المأكولات والمشروبات والضيافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي