No Script

«الخليج» يوفّر حسابات توفير بعوائد وجوائز قيّمة لجميع الفئات

عبدالمحسن النصار
عبدالمحسن النصار
تصغير
تكبير

يوفر بنك الخليج لعملائه العديد من المنتجات الاستثمارية، التي تساعدهم على التوفير واستثمار أموالهم، في إطار مساعيه لتشجيعهم وتحفيزهم على الادخار.

وقال مسؤول الاتصالات المؤسسية في البنك، عبدالمحسن النصار إن «الخليج» يدعم للعام الثالث على التوالي، حملة «لنكن على دراية»، من خلال نشر الثقافة المالية في المجتمع، ولهذا أطلق على 2023 عام التوفير.

وأشار إلى أن البنك باشر منذ بداية العام توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية التوفير، من خلال فعاليات بدأت بإطلاق رزنامة تحت شعار «معاكم دوم في عام التوفير»، والاحتفال بالجائزة الكبرى لحساب «مليونير الدانة» بطريقة تسويقية مبتكرة، في ختام العرض الأول لمسرحية «تم الإيداع»، التي انتجت برعاية البنك، وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم الشباب.

وأشار إلى أن «الخليج» يوفر لعملائه خدمات ومنتجات مختلفة تساعدهم على التوفير وتحقيق عوائد كبيرة، سواء بالفوز بالسحوبات السنوية العديدة أو جني العوائد المتميزة، ومنها «مليونير الدانة» وهو حساب السحوبات والتوفير الأكثـر شعبية في الكويت منذ 1998، والذي يوفّر فرصاً عديدة للفوز بجوائز نقدية قيّمة على مدار العام، إذ يتوج مليونيريان في السحبين الكبيرين بقيمة مليون و1.5 مليون دينار، وفائزين في سحبين بقيمة 100 ألف دينار لكل منهما، و10 فائزين في السحوبات الشهرية بقيمة 1000 دينار لكل منهم.

وذكر أن «الخليج» يتيح أيضاً حساب التوفير الإلكتروني، الذي يقدم أفضل سعر فائدة تنافسي على المدخرات في الكويت، مبيناً أن الحد الأدنى للحصول على الفائدة هو 250 ديناراً إذ يحوّل العائد شهرياً إلى الحساب المختار.

وأفاد أن حساب «توفير الخليج» صُمم للأفراد الراغبين في توفير الأموال مع إمكانية استخدامها عند الضرورة، ويتسم بالمزيد من المرونة مع قيود أقل، وإمكانية استخدامه في جميع الأوقات، لافتاً إلى أن الحد الأدنى للحصول على الفائدة هو 500 دينار.

وتابع أن «الخليج» يتيح لعملائه فرصة فتح حساب «المستثمر الذهبي» المتوافر بالدينار والدولار الأميركي، والجنيه الإسترليني واليورو، والذي يقدم سعر فائدة أعلى لكل زيادة في الرصيد (بنظام الشرائح)، إذ تحتسب بشكل يومي وتضاف إلى الرصيد بشكل شهري، من دون حدود لعدد مرات السحب، كاشفاً أن الحد الأدنى له هو 500 دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي