No Script

يواصل مبادرة «رعاية» لدعم الموظفين خارج إطار العمل

شاهين الغانم: «وربة» ينمي موارده البشرية بأحدث الخطط العالمية

الغانم متوسطاً الوزان والبسام
الغانم متوسطاً الوزان والبسام
تصغير
تكبير

يواصل بنك وربة مبادرته الأولى من نوعها «رعاية» لدعم الموظفين الموهوبين، ومساندتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية بعيداً عن الجانب الوظيفي، إذ تم اختيار مجموعة منهم ودعمهم على المستويين المادي والمعنوي لتحقيق طموحاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي في البنك، شاهين الغانم، إن «وربة» يحرص على اتباع أحدث خطط التطوير العالمية في تنمية مواهب موارده البشرية، إيماناً من الإدارة ومجلس الإدارة بأنها العنصر الرئيسي لأي تطور ونمو، موضحاً أن هذا البرنامج يأتي ضمن السعي الدائم لخلق بيئة عمل إيجابية في البنك، وجعله علامة فارقة في القطاع المصرفي من حيث الاهتمام بتجارب الموظفين ورفع مستوى الرضا الوظيفي.

وأضاف أنه تم التركيز العام الماضي على بعض المواهب في المجالات الخاصة بالصحة والرياضة، والعلوم التقنية، ومهارات التصوير والفنون، على أن يتم لاحقاً إدراج مزيد من المجالات التي تحظى باهتمام موظفي «وربة».

وتابع الغانم أن الاهتمام بالجانب الآخر من حياة الموظف وتطويره في الجوانب التي تشكل أهمية بالنسبة له، لا يقل أهمية عن تطويره في مجال العمل، منوهاً إلى أن الاهتمام بالجانب الشخصي له من الأمور الحيوية التي تعزز الولاء الوظيفي والانتماء، وتشكل قيمة مضافة للمزايا التي يوفرها البنك لفريق عمله.

وذكر أن «وربة» نجح في السنوات الأخيرة في تنفيذ العديد من المبادرات المهمة، في سبيل تنمية وتطوير موظفيه، وهو ما ساهم في خلق المزيد من الولاء بينهم للمؤسسة التي ينتمون إليها.

وشدّد على أن هذه الجهود تأتي ضمن مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه موظفيه، لافتاً إلى أن الموظف علي الوزان والموظفة نورة البسام هما آخر المشاركين في البرنامج لعام 2022.

من جهته، قال الوزان «ما يقدمه البنك يعتبر إضافة لتعزيز هواياتنا الرياضية، ومثل تلك الرعايات تزيد إيمان الموظف بالإبداع، بعد اهتمام جهة العمل وتقديمها الرعاية له بعيداً عن اعتبارات العمل الأساسية».

من ناحيتها، ذكرت البسام أن دعم المجال الخيري للموظفين يعزز قيمة الهوية الإسلامية الإنسانية، وهو ما يتوافق مع «وربة»، مضيفة أن الرعاية الأخيرة لرحلتها في برنامج العمل الخيري شكلت إضافة كبيرة في المجال الخيري التطوعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي