No Script

تخطى هزيمته الأولى بهدف نظيف في مرمى «الساموراي»

«كوستاريكا»... مفاجأة الجولة الثانية

تصغير
تكبير

فجر المنتخب الكوستاريكي مفاجأة من العيار الثقيل، بتفوقه على المنتخب الياباني بهدف نظيف سجله المدافع كيشر سبينس في الدقيقة 81 من اللقاء، ضارباً بعرض الحائط جميع التوقعات المرجحة لتفوق «الساموراي» الياباني، وليعيد بذلك خلط أوراق المجموعة الخامسة التي تضمهما أيضاً إلى جانب إسبانيا وألمانيا اللتين تتواجهان مساء الليلة.

وفاجأ المنتخب الكوستاريكي نظيره الياباني ونجح بالصمود أمام هجماته على مدار شوطي اللقاء، قبل سرقة هدف اللقاء الوحيد بهجمة سريعة ضربت دفاع «الساموراي» وحارسه المرتاح أغلب شوطي المباراة.

وتساوى المنتخب الكوستاريكي بذلك بالنقاط مع المنتخب الياباني والإسباني برصيد 3 نقاط لكل منهم، بعد وقوف الحظ حجر عثرة أمام نجوم المنتخب الياباني، وتألق قائد المنتخب الاميركي الجنوبي كيلور نافاس في صد جميع محاولات المنتخب شرق الآسيبوي بتصديات استثنائية على مدار الدقائق التسعين.

ودخل «الساموراي» الياباني اللقاء مزهواً بالانتصار الذي حققه على منافسه الألماني في بداية مباريات المجموعة بهدفين لهدف، في وقت مني المنتخب الكوستاريكي بالخسارة الأكبر في المونديال حتى الآن بسباعية نظيفة أمام «لا روخا» الإسباني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي