No Script

«مغرورو فرنسا» ضغطوا على بنزيما لـ«دعم المثلية».. قبل استبعاده من المونديال

بنزيما وديشامب
بنزيما وديشامب
تصغير
تكبير

​​​​​كشف تقرير رياضي اليوم الخميس أن بعض نجوم منتخب فرنسا «لعبوا دوراً كبيراً» في إبعاد مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، عن منتخب «الديوك» الذي شارك في مونديال قطر الذي شهد فوز الأرجنتين بكأس العالم بعد تغلبه على فرنسا بركلات الترجيح.

وذكرت شبكة «RMC» الفرنسية أن «بعض اللاعبين المغرورين في المنتخب، رفضوا عودة بنزيما منذ البداية، مثل بوغبا وجيرو ولوريس.. وبعدما أبعدت الإصابة بوغبا في وقت مبكر عن المونديال، بقي جيرو ولوريس، وحاول المدرب ديشامب التعامل مع هذا الموضوع بأي طريقة كانت».

ونقلت الشبكة عن الصحافي دانيال ريولو قوله: «أراد بعض لاعبي المنتخب الفرنسي الدخول على الخط في قضية المثليين، خلال كأس العالم، وعقدوا اجتماعا مع القائد لوريس والذي رضخ لمطالب اللاعبين، وتم تحرير بيان يعبرون فيه عن دعمهم للمثليين، لكن بنزيما عارض ذلك».

وقال الصحافي ريولو، بحسب الشبكة الفرنسية، «خاطب بنزيما اللاعبين في غرفة الملابس، قائلا إنهم في قطر من أجل لعب كرة القدم، وليس لقضايا أخرى».

وأضاف: «تمت مطالبة بنزيما بمضاعفة التدريبات للتخلص من الإصابة، لكنه رفض ذلك، وقال لهم أعرف كيف أتعامل مع جسدي، ولكن تجددت إصابته».

وتابع: «معظم الأطباء قالوا إنه يمكنه اللحاق بمباراة دور الـ16، وعلى أقصى تقدير ربع النهائي، لكنهم أخبروه ليلاً بأنه لا يمكنه اللعب، وجهزوا له طائرة صباحا ليغادر قطر، وهو أمر أزعج البعض مثل مبابي».

ووصف الصحافي ريولو، المدرب ديشامب بـ«الكاذب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي