No Script

كأس آسيا تحت 23 عاماً.. «الأولمبي» يخسر أمام أوزبكستان

تصغير
تكبير

خسر منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاماً، اليوم السبت، ثاني مبارياته في بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً المقامة في الدوحة أمام نظيره منتخب اوزبكستان بنتيجة 5 أهداف دون مقابل.

وانتهى الشوط الأول للمباراة الذي استضافه استاد (الجنوب) بتقدم المنتخب الاوزبكي بهدف عن طريق لاعبه عليبيك دافرونوف بالدقيقة 32 من الشوط الأول.

أما في الشوط الثاني استطاع المنتخب الاوزبكي من إضافة أربعة أهداف عن طريق محمد حمرالييف بالدقيقة 49 وهوجيمات اركينوف بالدقيقة 55 وديور خولماتوف بالدقيقة 86 عن طريق ضربة جزاء وحسين نورتشاييف بالوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الأخرى من نفس المجموعة وعلى استاد خليفة الدولي، تغلب المنتخب الفيتنامي على نظيره الماليزي بهدفين دون مقابل اذ انتهى الشوط الأول بتقدم فيتنام بهدف سجله اللاعب كوات فان كانغ بالدقيقة 39 وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب الفيتنامي فو هوانغ مينه الهدف الثاني بالدقيقة 60 لتنتهي المباراة لصالح فيتنام.

ويتصدر المنتخب الاوزبكي المجموعة الرابعة بستة نقاط يليه منتخب فيتنام بست نقاط أيضا ثم الماليزي ثالثا دون نقاط والكويت رابعا دون نقاط أيضا إذ يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي