No Script

قبل 3 أسابيع على انطلاق كأس العالم في قطر

إصابة كوندي وكافاني وموراتا

جول كوندي
جول كوندي
تصغير
تكبير

قبل نحو 3 أسابيع على انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، داهمت الإصابة عدداً من اللاعبين في المرحلة 12 من الدوري الإسباني.

وأكد قلب الدفاع الدولي الفرنسي جول كوندي أن الإصابة التي تعرّض لها في فخذه وأجبرته على الخروج من المباراة التي فاز بها فريقه برشلونة على فالنسيا بهدف نظيف، ليست قوية.

ورأى كوندي (23 عاماً) أنه عانى من «إجهاد» وليس إصابة.

وقال لمنصة «دازون»: «أنا بخير، لا تبدو قوية، كان فقط إجهاد. نحن في نسق جنوني، نلعب عدداً من المباريات، كل ثلاثة أيام، ولكن علينا أن نعتني بأنفسنا».

وتابع: «أعتقد أننا نخوض عدداً من المباريات، ولكن لسنا المسؤولين عن ذلك».

من جهته، قال مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إن كوندي سيخضع لفحوصات، لكن كنظرة أولى «يبدو الأمر وكأنه إزعاج».

وتعاني فرنسا بطلة العالم 2018 من الإصابات قبل الدفاع عن اللقب.

وسيغيب لاعب تشلسي الإنكليزي، الفرنسي نغولو كونتي، أحد أبرز العناصر الذين ساهموا في التتويج قبل 4 أعوام، عن النهائيات لإصابته في العضلة الخلفية للفخذ، فيما تحوم الشكوك حول زميله في الوسط بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي يتعافى من إصابة في الركبة.

ويُعاني قلب دفاع مانشستر يونايتد الإنكليزي، رافائيل فاران من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه، وقال مدربه الهولندي إريك تن هاغ إنه لن يلعب قبل كأس العالم، فيما يُعاني الحارسان مايك مينيان وستيف مانداندا من الإصابات، ومن غير المتوقّع أن يتم استدعاء الأول إلى النهائيات.

كما تعرّض مدافع برشلونة الدولي الإسباني إريك غارسيا لإصابة في الفخذ خلال المباراة، بينما خرج مهاجم فالنسيا، الأوروغوياني إدينسون كافاني لمشكلة في الكاحل.

واستُبدل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في الدقيقة العاشرة بعدما تم الدهس على قدمه، ولم يستطع الاستمرار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي