No Script

الكويت تحتضن ودية منتخبي بلجيكا ومصر 18 نوفمبر ضمن استعدادات الأول لمونديال قطر 2022

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
تصغير
تكبير

تحتضن دولة الكويت في 18 نوفمبر المقبل المباراة الودية بين منتخبي بلجيكا ومصر ضمن استعدادات الأول لخوض نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم (مونديال قطر 2022).

وقال الأمين العام المساعد لشؤون المسابقات والخدمات المساندة في الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور صالح المجروب إن المباراة المقرر إقامتها على استاد جابر الأحمد الدولي تأتي ضمن حرص (الاتحاد) على رعاية جميع مباريات كرة القدم. وأضاف المجروب في مؤتمر صحافي عقد اليوم الأحد للإعلان عن هذه المناسبة أن الاتحاد على أتم الاستعداد للتعاون من أجل إقامة المزيد من المباريات مستقبلا آملا أن تكون المباراة ناجحة. بدوره قال مدير عام شركة E-doo المنظمة للمباراة مؤيد شهاب خلال المؤتمر إن المباراة ستكون من أكبر المباريات التي تشهدها البلاد حيث يلتقي المنتخب البلجيكي المصنف الثاني عالميا ويعد مرشحا قويا للمنافسة في المونديال مع المنتخب المصري صاحب البطولات. وأشار شهاب الى أن الكويت ستكون المحطة الأخيرة للمنتخب البلجيكي قبل توجهه إلى قطر للمشاركة في نهائيات (كأس العالم).

من جهته قال مدير عام شركة REBEL الراعية للمباراة جاسم الجاسم في كلمة مماثلة إن المباراة سيصحبها مهرجان يبدأ من منتصف اليوم على أن تكون هناك قرية ترفيهية خارج الملعب للعوائل لافتا إلى فتح باب حجز التذاكر اعتبارا من يوم غد عبر الموقع www.matchworldgroup.com.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة (زين) وليد الخشتي إن الجمهور الكويتي متعطش لمثل هذه المباريات الكبيرة التي تأتي انطلاقا من دور الشركة وحرصها على رعاية ودعم المبادرات الرياضية التي تتيح الفرصة أمام الجمهور لمشاهده النجوم. وأوضح أن (زين) تدعم هذا الحدث ضمن مسؤوليتها الرياضية وكونها راعي الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي