No Script

الاتفاقية تعزّز سهولة وصول الخدمات الطبية لـ 2000 من موظفي البنك

«الوطني» يتعاقد مع مستشفى وارة لإدارة وحدة الإسعافات الأولية بمقره الرئيسي

تصغير
تكبير

- العبلاني: البنك لا يدّخر جهداً نحو الحفاظ على صحة موظفيه باعتبارهم ثروته الحقيقية
- العمر: نسعى لتوطيد الشراكة مع علامة مصرفية مرموقة مثل «الوطني»

وقّع بنك الكويت الوطني اتفاقية تعاون مع مستشفى وارة، لإدارة وحدة الإسعافات الأولية في المبنى الرئيسي، والتي تقدم خدماتها لموظفي البنك.ويؤمن «الوطني» بأن موظفيه هم أهم أصوله، ويولي لذلك أهمية كبيرة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك بحضور مدير عام الموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني والرئيسة التنفيذية لمستشفى وارة الدكتورة غنيمة العمر.

وتتضمن الاتفاقية توفير الفحوصات الطبية وإجراء تحاليل طبية واستقبال زيارات لأطباء متخصصين في مجالات مختلفة، وتنظيم ندوات نقاشية توعوية بشكل دوري مع الأطباء، تختص بتوعية الموظفين بالعديد من المجالات التي تشمل الصحة الجسدية والنفسية، ومجالات العناية الأخرى.

وبهذه المناسبة قال العبلاني: «إن هذه الاتفاقية ستساهم بشكل فعّال في سهولة الوصول للخدمات الطبية التي ستوافرها وحدة الإسعافات الأولية لنحو 2000 موظف في المقر الرئيسي للبنك، بفضل ما تملكه من تجهيزات عالية المستوى تتماشى مع اشتراطات ومتطلبات وزارة الصحة».

وأضاف أن «الوطني» يتبنى منظوراً أوسع لرفاهية ورعاية موظفيه، يشمل العديد من البرامج والأنشطة التي تركز على تهيئة وتشجيع أسلوب حياة صحي، ورفع نسبة الوعي بأهمية إجراء الفحوصات الطبية الدورية عبر البرنامج والاستشارات الطبية في الصحة النفسية والعامة، من خلال المنصات التفاعلية وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وأوضح العبلاني أن «الوطني» ومن منطلق إدراكه لأهمية تحسين صحة وسلامة أصحاب المصالح الرئيسيين بمن فيهم الموظفون، والعملاء، وكجزء لا يتجزأ من نهج التنمية المستدامة، يعمل باستمرار على تحديث سياسته الخاصة بالصحة والسلامة، التي تم وضعها بناءً على أفضل الممارسات الإقليمية والدولية المتعلقة بقضايا الصحة والسلامة.

وأكد أن البنك يتمتع بثقافة بيئة عمل فريدة ترفع شعار «صحة وسلامة موظفينا أولاً»، إيماناً منه بأن تحسين صحة الموظفين سينعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي، وجودة ما يقدمه البنك من خدمات ومنتجات، مشدداً على أن «الوطني» يتمتع بثقافة بيئة عمل قوية ودعم غير محدود لموظفيه، بما يساعدهم على الارتقاء والتطور الدائم وبناء مستقبل وظيفي مستدام.

من جانبها، عبرت العمر عن سعادتها بهذه الشراكة التي تجمع مستشفى وارة بعلامة مصرفية مرموقة ورائدة مثل «الوطني»، لافتة إلى تطلعها لتوطيد هذه الشراكة عبر مساعدة البنك على توفير أفضل الخدمات الطبية لموظفيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي