No Script

يضيء مبناه الرئيسي بالوردي للتوعية بسرطان الثدي

النجادة: «برقان» يُحدث تغييراً مهماً ببرامجه ومبادراته الاجتماعية

No Image
تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان حملته الصحية خلال شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي، والتي تستمر لمدة شهر كامل من خلال أنشطة وفعاليات متنوعة، ضمن إطار إستراتيجيته الشاملة للمسؤولية المجتمعية، وبهدف نشر الوعي حول هذا المرض والمساهمة في الوقاية منه.

وتمت إضاءة المبنى الرئيسي للبنك باللون الوردي تضامناً مع شهر التوعية، ودعماً لجميع النساء المكافحات لهذا المرض في الكويت وحول العالم، حيث يخاطبهن «برقان» بشكل خاص من خلال تجسيد شعاره الرئيسي «أنت دافعنا».

ويسعى «برقان» دائماً للمساهمة بنشر الوعي حول أهم القضايا الصحية بين أفراد المجتمع بشتى الوسائل والطرق، ويركز خلال أكتوبر على تسليط الضوء على المعلومات والحقائق الأساسية المتعلقة بسرطان الثدي، بما في ذلك أنواعه وأعراضه والعوامل التي تزيد من خطر الإصابة به فضلاً عن طرق علاجه والوقاية منه.

وقالت مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان، حصة النجادة، إن «برقان» يسعى من خلال هذه الحملة إلى خلق موجة واسعة من الوعي حول أحد أكثر أنواع السرطان انتشاراً بين النساء، وتوضيح أهم طرق الوقاية منه والحد من مخاطره، ويحرص على تقديم الدعم المعنوي بكل صوره للمصابات به أثناء مرحلة العلاج والتعافي من خلال مبادراته وحملاته.

وأضافت أن البنك يهتم بتطوير بيئة داخلية تدعم موظفاته خصوصاً خلال شهر التوعية، وتعزيز جميع الجوانب المتعلقة بصحتهن التي تعد أهم أولويته، لافتة إلى أنه من المقرر تنظيم ورشة عمل توعوية للموظفين بالتعاون مع مستشفى رويال حياة، تقدمها الدكتورة الاستشارية في الجراحة العامة وجراحة الأورام نهى الصالح، لتغطية التفاصيل التي يحتاجون إلى معرفتها للوقاية من سرطان الثدي والحد من مخاطره وانتشاره.

ونوّهت النجادة إلى أن «برقان» سيواصل إحداث تغيير إيجابي من خلال البرامج والمبادرات الاجتماعية والتعليمية والصحية، بما يخدم دوره كمؤسسة مالية كويتية رائدة في دعم احتياجات واهتمامات المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي