No Script

«النصّان لم تكتمل ملامحهما حتى الآن»

أسمهان توفيق من «مجاريح» سعاد عبدالله... إلى «شيب أسود»


أسمهان توفيق
أسمهان توفيق
تصغير
تكبير

أعربت الفنانة أسمهان توفيق عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله في المسلسل التلفزيوني «مجاريح» من تأليف جمال سالم وإخراج عيسى ذياب، كاشفة في الوقت ذاته عن تلقيها عرضاً جديداً لبطولة مسلسل درامي بعنوان «شيب أسود» من تأليف الكاتب منصور الشمري.

أسمهان، وإن بدت متكتمة على دورها في «مجاريح»، لكنها أرجعت الأسباب إلى عدم اكتمال بقية الحلقات، مشيرة إلى أن الكاتب لا يزال يواصل التأليف والبناء الدرامي لـ «مجاريح»، ولافتة إلى أن دورها مهم، غير أن الإفصاح عن ملامحه لا يزال مبكراً.

وأضافت «عندما قرأت النص أعجبتني الفكرة والطروحات التي يتناولها، بالإضافة إلى الأسماء المهمة التي تشارك به، فضلاً عن الوجوه الشبابية الجميلة، وإن شاء الله سنقدم عملاً رائعاً، لينال استحسان الجمهور في شهر رمضان المبارك»، مشيرة إلى أنه يضم كوكبة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب، منهم عبدالإمام عبدالله وباسمة حمادة، إلى جانب شهاب جوهر وهنادي الكندري ومحمد الحداد وعبدالله الطراروة وفاطمة الطباخ وميثم بدر وشوق وفهد باسم وإبراهيم الشيخلي وجود عزيز وهبة العبسي ونواف الفضلي ومحمد الوادي.

وفي ما يتعلق بـ«شيب أسود»، بيّنت أن العمل لا يزال في طور الكتابة، ولم يستقر صنّاعه إلى الآن على أسماء بعينها من النجوم.

وختمت تصريحها بالقول: «حالما ينطلق التصوير، سأوافيكم بالمزيد من المعلومات، والتفاصيل عن الدور الذي أجسده».

وكانت أسمهان توفيق قد أطلت أخيراً على الشاشة في مسلسل «عند شارع 9» من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين أبل، إذ تدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي