No Script

150 ديناراً لأصحاب «فيزا سيغنتشر- طيران الإمارات» و«فيزا إنفينيت»

«الأهلي» يقدّم خصماً خاصاً على «iPhone 14» في «مول 360»


حنين الرميحي
حنين الرميحي
تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي الكويتي عن شراكته مع «جايت»، أحد موزعي منتجات وإكسسوارات «Apple» المميزين في الكويت، لمنح حاملي بطاقات البنك «فيزا سيغنتشر- طيران الإمارات» و«فيزا إنفينيت»، فرصة اقتناء جهاز «iPhone 14» الثوري الجديد كلياً، مع خصم خاص يصل إلى 150 ديناراً.

ولفت البنك إلى أن هذا سيتم من خلال فعالية خاصة تقام في مول 360، اليوم، الجمعة الموافق 16 سبتمبر، ابتداءً من العاشرة صباحاً وحتى نفاد الكمية.

وأوضح «الأهلي» أن الشراكة التي جمعت بينه وبين «جايت»، جاءت من منطلق اهتمام البنك والتزامه بتقديم منتجات وخدمات حصرية تلبي تطلعات عملائه، من خلال اتفاقية يمكن لحاملي بطاقات الائتمان طلب «iPhone 14» الثوري الجديد كلياً مسبقاً، والاستمتاع بخصم حصري يصل إلى 150 ديناراً.

وتعليقاً على الشراكة، قالت مساعد مدير عام – إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بـ«الأهلي» الدكتورة حنين الرميحي: «سعداء أننا تمكنا من منح حاملي بطاقات (الأهلي فيزا سيغنتشر-طيران الإمارات) و(فيزا إنفينيت) فرصة أن يكونوا بين أول من يقتنوا (iPhone 14) الذي طال انتظاره في الكويت.

نقوم كبنك بمنح الفرصة لحاملي بطاقات الائتمان للطلب المسبق للجهاز الجديد كلياً، مع خصم حصري».

وأضافت: «نسعى دائماً نحو تزويد حاملي بطاقات البنك الائتمانية بعروض مميزة تمنحهم منتجات وخدمات فريدة».

وبالإضافة إلى الخصم الحصري، يتم تسجيل حاملي بطاقات «الأهلي فيزا سيغنتشر -طيران الإمارات» و«فيزا إنفينيت» الائتمانية تلقائياً ضمن برنامج «سكاي واردز» للمسافر الدائم، الحاصل على العديد من الجوائز، والذي يمنح حامليه «أميال سكاي واردز» التي يمكن جمعها واستبدالها بتذاكر سفر، أو ترقية درجة السفر، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى ضمن البرنامج، إلى جانب الدخول إلى صالات الاستراحة في المطارات لحامل البطاقة وضيف واحد في أكثر من 550 مطاراً حول العالم، من خلال «LoungeKey».

كما يمكن لحاملي تلك البطاقات أيضاً الاستمتاع بباقة من المزايا التي تم تصميمها خصيصاً للعملاء المميزين، مانحة إياهم العديد من المكافآت، والمزايا، والخدمات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي